الرئيسية » الهدهد » “طبال” ابن سلمان اللبناني جيري ماهر حزم أكياس “الرز” وغرد: أغادر الرياض وفي قلبي لها “شوق ومحبة”

“طبال” ابن سلمان اللبناني جيري ماهر حزم أكياس “الرز” وغرد: أغادر الرياض وفي قلبي لها “شوق ومحبة”

يبدو أن “طبال” ولي العهد السعودي اللبناني جيري ماهر، قد أخذ ضيافته في المملكة خلال زيارته الأخيرة كما ينبغي وحزم عدد لا بأس به من أجولة “الرز” التي ينثرها ابن سلمان هنا وهناك، فخرج يعبر عن فرحته في وصلة تطبيل مفضوحة للنظام القمعي بالمملكة.

وبعد انتهاء زيارة جيري ماهر اليوم للمملكة قال في تغريدة له على صفحته الرسمية بتويتر ما نصه:” أغادر الرياض وفي قلبي لها شوق ومحبة لا يمكن لكلمات قليلة ان تصفها، لقد تشرفت بهذه الزيارة بالتعرف عن قرب على الشعب السعودي العظيم بأخلاقه وطيبته وكرمه ومحبته لضيوفه.”

https://twitter.com/jerrymahers/status/1078774507765223426

وأراد الطبال اللبناني أن يعمل بقيمة ما حصده في المملكة، فخرج بوصلة تطبيل نارية وامتدح النظام القمعي الذي أصبح محل انتقاد كل العالم بينما “الرز” عمى بصره وبصيرته وجعله يراه الملاك البريء.

https://twitter.com/jerrymahers/status/1078983149391171585

وأحس جيري ماهر بأن (تطبيله) المكشوف قد فضح وفاحت رائحة “الرز”، فخرج يهاجم متهميه بتلقي الدعم من النظام القمعي في المملكة مقابل بيع قلمه المأجور.

https://twitter.com/jerrymahers/status/1079034486921314304

وقبل أيام عقد وزير الإعلام السعودي اجتماعا مثيرا للجدل شمل معظم رؤوس التطبيل للنظام وولي العهد على رأسهم أنور مالك والكويتي فهد الشليمي ويبدو أن جيري ماهر كان حاضرا بالطبع ولكن لم يسلط عليه الضوء إعلاميا كما الآخرين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.