“طبال” ابن سلمان اللبناني جيري ماهر حزم أكياس “الرز” وغرد: أغادر الرياض وفي قلبي لها “شوق ومحبة”

0

يبدو أن “طبال” ولي العهد السعودي اللبناني جيري ماهر، قد أخذ ضيافته في المملكة خلال زيارته الأخيرة كما ينبغي وحزم عدد لا بأس به من أجولة “الرز” التي ينثرها ابن سلمان هنا وهناك، فخرج يعبر عن فرحته في وصلة تطبيل مفضوحة للنظام القمعي بالمملكة.

وبعد انتهاء زيارة جيري ماهر اليوم للمملكة قال في تغريدة له على صفحته الرسمية بتويتر ما نصه:” أغادر الرياض وفي قلبي لها شوق ومحبة لا يمكن لكلمات قليلة ان تصفها، لقد تشرفت بهذه الزيارة بالتعرف عن قرب على الشعب السعودي العظيم بأخلاقه وطيبته وكرمه ومحبته لضيوفه.”

وأراد الطبال اللبناني أن يعمل بقيمة ما حصده في المملكة، فخرج بوصلة تطبيل نارية وامتدح النظام القمعي الذي أصبح محل انتقاد كل العالم بينما “الرز” عمى بصره وبصيرته وجعله يراه الملاك البريء.

وأحس جيري ماهر بأن (تطبيله) المكشوف قد فضح وفاحت رائحة “الرز”، فخرج يهاجم متهميه بتلقي الدعم من النظام القمعي في المملكة مقابل بيع قلمه المأجور.

وقبل أيام عقد وزير الإعلام السعودي اجتماعا مثيرا للجدل شمل معظم رؤوس التطبيل للنظام وولي العهد على رأسهم أنور مالك والكويتي فهد الشليمي ويبدو أن جيري ماهر كان حاضرا بالطبع ولكن لم يسلط عليه الضوء إعلاميا كما الآخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.