الرئيسية » حياتنا » جريمة مرعبة في تونس .. هذا الإبن ذبح أمه وشقيقاته الثلاثة ثم اشعل النار فيهنّ!

جريمة مرعبة في تونس .. هذا الإبن ذبح أمه وشقيقاته الثلاثة ثم اشعل النار فيهنّ!

وطن – اهتزت منطقة وادي الليل من ولاية منوبة التونسية، على وقع جريمةٍ مروّعة، بعدما أقدم على ذبح والدته وشقيقاته الثلاث، ثم إشعال النار في المنزل.

ونشرت إحدى الصفحات التونسية على موقع “فيسبوك” صوراً للضحايا.

ونقلت صحيفة “الشروق” المحلية عن مصادر مطلعة قولها: إن “حريق نشب بمنزل كائن بحي الأنس في معتمدية وادي الليل أتت خلاله النيران على كامل محتوياته”.

وأصيبت صاحبة المنزل وعمرها 60 سنة رفقة بناتها الثلاث (أعمارهن 23 و25 و30 سنة)، بحروق بليغة كانت سبباً في وفاتهن على عين المكان، إضافة إلى تعرضهن للطعن والذبح.

التونسيّ قاتل والدته وشقيقاته الثلاث يُدلي باعترافاتٍ صادمة عن ذبحهنّ وحرقهنّ والسبب الذي دفعه لذلك!

وأضافت المصادر أن النيابة العمومية أذنت بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الجريمة، فيما وجهت مبدئياً أصابع الاتهام للابن بعد القبض على الأب والتحقيق معه.

من جهته، أفاد الناطق باسم الحرس الوطني، حسام الجبابلي، في تصريح لراديو “موزاييك” اليوم، أن دورية تابعة لمركز الحرس البحري قبضت على المشتبه به في تنفيذ الجريمة بمنطقة العقلة بمدينة جرجيس.

وأوضح أن الشاب الجاني كان في حالة نفسية عادية، وقد تعمد التخلص من ملابسه التي كان يرتديها، بحرقها على شاطئ البحر.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جريمة مرعبة في تونس .. هذا الإبن ذبح أمه وشقيقاته الثلاثة ثم اشعل النار فيهنّ!”

  1. تونس ذاهبة الي المهلكة لأنهم ليس فسدوا فقط بل هم تجرؤا واعتدوا علي أوامر الله سبحانةوتعالي .وحدة الميراث ربنا قال كلام وهم قالوا كلام آخر دا سبب من أسباب المعصية الواضحة إضافة لذالك يحللون الإجهاض والبارات وأشياء كثيرة

    رد
  2. اللهم يهدي جميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم ي رب العالمين نحن الآن في آخر الزمان ودنيا أصبحت لا شيء سوى ارتكاب جرائم ضد إنسان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.