السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةالهدهدسياسي قطري يُلجم أميرا سعوديا: السعودية "بقرة" يحميها ويحلبها ترامب "وإذا جف...

سياسي قطري يُلجم أميرا سعوديا: السعودية “بقرة” يحميها ويحلبها ترامب “وإذا جف ضرعها ذبحها”

- Advertisement -

وطن- شن السياسي والناشط القطري المعروف عبدالله الوذين، هجوما عنيفا على الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بعد تطاول الأخير على قطر وشعبها والإساءة لقياداتها.

واستمرارا لمسلسل “المكايدة” السعودي وافعال الصبيان خرج الأمير السعودي يهاجم قطر ويزعم تحكم الغير بقرارها السياسي وإداراتها من خارج أبنائها”

وفي حديث أشبه بوصلة (ردح) دون في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي ما نصه:”تقولون نحن بخير من دونكم .. لدى قطر أكبر قاعدة أمريكية ويحمي شوارعها الأتراك وتخفف الضغوط الأمريكية عليها اسرائيل ويفتي لها القرضاوي ويُنَظِّر لها عزمي ويقود اعلامها مذيعو الجزيرة ويتكون منتخبها لكرة القدم من 12 جنسية”

- Advertisement -

وتابع تطاوله على الشعب القطري وسخريته منه:”أين أبناء قطر التي ترونها بخير؟ مساء الخير ..أو مساء الغير!”

وألجمه “الوذين” برد قاس ذكره فيه بـ(حلب) الرئيس الأمريكي للمملكة وتحكمه بولي العهد السعودي كـ “دمية” مقابل حمايته والتستر على جرائمه التي كان آخرها اغتيال وتقطيع جمال خاشقجي.

ودون السياسي القطري ردا على تطاول الأمير السعودي ما نصه:”نعم هو صباح ومساء ومُلك الغيرفهو الذي أسس المزرعة #السعودية وهو الذي يحميها ويحلبها وإذا جف ضرعها، ذبحها وخلال ذلك يهينها بتذكيرها بقدرها لديه يا #سمو_الغفير”

- Advertisement -

من جانبه سخر ماجد الخليفي رئيس تحرير جريدة “استاد الدوحة” من الأمير ابن مساعد بقوله:”عبدالرحمن بن مساعد، (شاد حيله)، وأسمه غير موجود في الأوامر الملكيه.”

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث