الرئيسية » الهدهد » “عاملوها كعدو”.. كاتب سعودي يدعو لطرد سلطنة عُمان من مجلس التعاون وجامعة الدول العربية!

“عاملوها كعدو”.. كاتب سعودي يدعو لطرد سلطنة عُمان من مجلس التعاون وجامعة الدول العربية!

وطن- من جديد وعودة لمسلسل التهم التي لا تتوقف والمعادية لدور السلطنة في اليمن، تطاول الكاتب السياسي السعودي ناصر آل دهيم على سلطنة عمان ودورها في اليمن، واصفا إياها بالمنافقة، زاعما أنها تخون دول مجلس التعاون والعرب، مطالبا معاملتها كعدو، على حد قوله.

دراسة توثيقية: جامعة الدول العربية ومؤتمرات القمة العربية

وقال “آل دهيم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على ما زعم موقع “اليمن الآن” الممول من الإمارات حول العثور على قطع غيار لطائرات بدون طيار في شاحنة قادمة من سلطنة عمان:” سلطنة عمان تخونكم يا دول مجلس التعاون ويا عرب عاملوها كعدو”.

وأضاف:” هل نسيتم الحديث الشريف بأن المنافق أشد خطرا من الكافر والمشرك .. هم منافقون 500% عشرات المرات يكتشفوا بتهريب الأسلحة لعصابات الحوثي”.

وزعم أنه “من المؤكد ألاف المرات التي لم يكتشفوا أطردوهم من مجلس التعاون الخليجي ومن الجامعة العربية”.

وكان حساب “اليمن الآن” على “تويتر” قد زعم نقلا عن مصدر أمني في أمن حريب العثور على قطع غيار لطيارات بدون طيار في حمولة أحد القاطرات القادمة من عمان عبر منفذ شحن .

وسبق أن نبهت المغردة العمانية الشهيرة شيماء الوهيبية لتلفيق مثل هذه الاتهامات من جديد في أعقاب إسقاط الحوثيين بدون طيار تابعة للتحالف قبل أيام.

وقالت في تدوينة لها:” بعد ما تناقلته الأخبار بالفيديو عن إسقاط طائرة تشانغ هونغ ٤ في اليمن بصاروخ موجه. من غير المستبعد ان يحاول البعض مجدداً استحمار الرأي العام بخبر كهذا ( ضبط شحنة صواريخ حرارية في مآرب قادمة من منفذ صرفيت الحدودي ) كعادتهم”.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول ““عاملوها كعدو”.. كاتب سعودي يدعو لطرد سلطنة عُمان من مجلس التعاون وجامعة الدول العربية!”

  1. فعلا العقل زينة بس بعض الحمير من البشر من أين لهم بهذا العقل المنافقين والخونة معروفون من هم المشكلة يعملون على اسقاطات الخلل الي فيهم في الآخرين الله يزيده هو وغير غباء واستحمار فوق غباءه

    رد
  2. ههههههههههههه هذه المره غيروا المعبر من معبر
    صرفيت إلى معبر شحن.
    طيب اطردونا غيبوا انتم ومجلسكم وجامعتكم بدونكم سنكون بألف خير بأذن الله.

    رد
  3. ناصر آل بقرة ? تفكير صغير كيف يعني طردوها هههههههه عقبال مايطردكم ترامب انت والمناشير بتاعك

    ذبابة صغيرة توها في مرحلة التدريب???

    رد
  4. الله يحفظ السلطان قابوس وبلادنا عمان وشعبها الوفي من كيد الكائدين وعمل المتخفين وعقول صغيره عايشين من خير السلطنه وليس من خير المجلس يعني كذي ولا كذي عايشين فرقا عيد

    رد
  5. هذا صار حالهم ! ملطشة ! متهمين في جانب ! مهمشين في كل صوب ! مكروهين عند كل العرب 1 بس الطرد عاد كبيرة ! من يوم زارهم سيدهم الكبير نتنياهو ! وهم على هاالحال ! والقادم أحلى 1 خخخخخخ! ههههه! هععععع! خيخ وطراطير !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.