الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" الملك سلمان "انهمك" في الأوامر الملكية وولي عهده "يتصرمح" في جبال...

“شاهد” الملك سلمان “انهمك” في الأوامر الملكية وولي عهده “يتصرمح” في جبال اللوز!

- Advertisement -

وطن – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي, الخميس, صوراً لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أثناء قضائه إجازته السنوية.

واختار ولي عهد السعودية، قضاء الإجازة في السعودية، وتحديدا في جبال اللوز في منطقة تبوك.

وشارك موقع “هاشتاق السعودية” الموثق، صورا للأمير محمد بن سلمان أثناء تواجده على قمة أحد جبال اللوز.

- Advertisement -

وأجرى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، تعديلات على مجلس وزراء المملكة برئاسته؛ كان أبرزها تعيين إبراهيم العساف وزيرا للخارجية، خلفا لعادل الجبير الذي أصبح وزيرا للدولة للشؤون الخارجية.

صحيفة إسرائيلية: خطط ابن سلمان فشلت.. الملك سلمان أدرك هذه المصيبة فأقال الجبير وعين العساف

- Advertisement -

وبحسب بيان تمت تلاوته على قناة “الإخبارية” السعودية وأوردت تفاصيله وكالة “واس” الرسمية، تمت إعادة تشكيل مجلس الوزراء؛ وإعادة تشكيل مجلس الشؤون السياسية والأمنية برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مع “تعديل المادة 30 من نظام مجلس الوزراء، لتصبح بالنص الآتي: يبين النظام الداخلي لمجلس الوزراء تشكيلاته الإدارية واختصاصاتها وكيفية قيامها بأعمالها”.ولم يحقق الكنز الإيرادات المتوقعة منه عندما طرح العام الماضي أمام فيلم «الخلية» لأحمد عز والذي اقترب من الـ60 مليون، بينما توقف الكنز عند 20 مليون فقط، وإنتاج وليد صبري.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. طبعا من جبال اللوز الي جبل ابو مخروق هذا حده مايقدر يغادر راحت ايام الصرمحة في امريكا وفرنسا وبارات ونوادي لاس فيغاس .. ورتحت ايام الدرباوية مع القحطاني وتركي وناسه …ماقبل خاشقجي ليس مابعده واعتقد المرحلة الجاية بيتحجب . ويتوب .

  2. الله يسعده ويهني الشعب السعودي بهيك قيادة ياليت وياريت كل العرب ملكيات والله لكان حالنا افضل 100 مره من عصابات الجمهوريات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث