جمال ريان للأمير عبد الرحمن بن مساعد: اذا كانت اقدام المتابعين مستواك فأنت أفضل نموذج لأمراء آل سعود!

0

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” سجالا قويا بين الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “ والأمير السعودي ، وذلك على خلفية نشر “ريان” لوثيقة تاريخية تكشف عن بيع الملك السعودي المؤسس عبد العزيز آل سعود لفلسطين من أجل الحفاظ على عرشه.

ومع زعم الأمير السعودي في رده على “ريان” بأن الوثيقة مزورة، تساءل الإعلامي جمال ريان عن حملة الإفتراء التي يقودها سعوديون مقربون من الديوان الملكي تزعم بأن الفلسطينيين يبيعون أرضهم للاحتلال.

وقال “ريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على خبر نشرته “وطن” حول نفي الأمير السعودي لصحة الوثيقة:” ان كانت مزورة فعلا، فلماذا تفترون على الفلسطينيين بيعهم لأرضهم ؟”.

من جانبه، قال “آل سعود” محاولا شخصنة الأمور بالقول:” 1-شفاك الله أنت أول وأقدم مذيع في الجزيرة وهذا يفسر استسهالك للكذب والتزوير. 2-هل تقول أن استشهادك بوثيقة مزورة – يكتشف تزويرها الطفل-هو رد على من اتهم أباك – تحديدًا- ببيع أرضه لليهود؟ 4-موقفي معلن ممن يقول باعوا أراضيهم لليهود وقلت إن حدث فهي حالات شاذة ولا أجزم أن والدك منها!”.

ليرد عليه “ريان” قائلا:” أنت امير سعودي ، وأنا ابن شيخ فلسطيني ،لا فرق بيننا”.

وأضاف:” ان كنت لا تجزم ، فلماذا لا تصدروا تعليماتكم الى الذباب السعودي والنسناس الذي تبصقون في فمه على سعودي ٢٤ الرسمية يوميا ،كي يفتري على الفلسطينيين بيع ارضهم ، ان عدتم عدنا”.

ليعود الأمير السعودي ساخرا من رد “ريان” بالقول:” آن للمتابعين أن يمدّوا أقدامهم.”

ليتصدى له “ريان” برد مفحم وناري قائلا:” اذا كانت اقدام المتابعين مستواك، فأنت أفضل نموذج لأمراء سعوديين يقودون مملكة ال سعود الى الزوال”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.