الأمين العام لجامعة الدول العربية: الربيع العربي سبب الإرهاب وعلينا أن نقف في وجهه

3

فجر الأمين العام لجامعة الدول , أحمد أبو الغيط, موجة غضب واسعة, في تصريحات أطلقها عن “”, معتبراً إياها بالدمار الذي كان سبباً في انتشار الإرهاب.!!

وخلال كلمة ألقاها في ندوة “تجربتي”، التي نظمتها جامعة ، أمس الأربعاء, قال إن “هناك خطأ يجب أن نقف في وجهه ونقومه، موجود حاليا، أدى إلى انتشار موجات التطرف والإرهاب، وهو ما يسمى بثورات الربيع العربي”.

وأضاف أن “تدمير الدول العربية وقتل مئات الآلاف من العرب لا يمكن أن يسمى ربيعا عربيا، فثورات الدول العربية لم تكن ربيعا، بل كانت دمارا لكونها أدت إلى انتشار الإرهاب والتطرف”.

وفي تقييمه لأحداث ثورة 25 يناير في ، اعتبر الأمين العام للجامعة العربية أنه كان يجب أن يكون هناك تغيير وإعطاء الفرصة للشباب في تحمل المسؤولية، ولكنها فقدت الإدارة الجيدة التي أدت إلى قتل المئات من الأرواح وإهدار المليارات من الأموال، ونشر الفوضى والخراب.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    بل مؤخــــرتك العفنة سبب الارهاب يا مرجعيات الارهاب..يا قمامات القمامات

  2. ابو احمد يقول

    انت بالذات يا ابو الغائط كل خرا واسكت الارهاب منك ومن اشكالك

  3. هزاب يقول

    ما عليش راحت عليك ! كنت تتمنى تبقى مع حسني المخلوع في المنصب 100سنة ! بس الربيع العربي اللي بتشتمه اقتلعك 1 خلاص ارتاح في جامعة الدول العبرية ! ونان نومة أهل الكهف ! زي عصمت وعمرو ونبيل قبلك ! ايه عرفك بالثورة بس! يا صبي حسني ! وخادم ليفني ! لما يستدعوك جري تروح عندهم ! راحت عليك !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.