الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهددعارة ومجون و"جهاد نكاح".. داعية سعودي يخوض في عرض الإعلامية غادة عويس...

دعارة ومجون و”جهاد نكاح”.. داعية سعودي يخوض في عرض الإعلامية غادة عويس ويتهمها بأبشع الصفات

- Advertisement -

وطن- عاود الداعية السعودي المقرب من الديوان الملكي نايف العساكر، التطاول على الإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرة” غادة عويس والخوض في عرضها لمهاجمتها ابن سلمان ومخالفة النظام السعودي.

داعية سعودي خاض في عرض الإعلامية غادة عويس واتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع أمير جبهة النصرة

وبعد مهاجمة “العساكر” لمذيعة الجزيرة والتطاول عليها أوائل الشهر الجاري متهما إياها بإقامة علاقة غير شرعية مع أمير جبهة النصرة في سوريا، عاد من جديد ليخوض في عرضها بأبشع الصفات كاشفا عن وجهه القبيح وأخلاق محركيه في النظام.

وأعاد الداعية السعودي نشر تغريدة حديثة لـ”عويس” تتحدث فيها عن أمناياتها لعام 2019، والذي تمنت أن يكون “بلا منشار ولا أسيد” في إشارة لجريمة ابن سلمان البشعة واغتيال الصحافي جمال خاشقجي.

- Advertisement -

وعلق عليها خائضا في عرضها بالباطل:”أتمنى أن يكون عامًا جديدًا بلا دعارة ومجون ونكاح جهاد و”قلة أدب”.

وتابع:” فباب التوبة مفتوح والله غفور رحيم:”وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ”

وفي سقوط أخلاقي جديد يعكس مستوى الإنحدار الذي وصل إليه المسؤولين السعوديين خاصة الذين يتصدرون المشهد الديني في المملكة، قام أوائل ديسمبر الجاري العساكر بالخوض في عرض الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، متهما إياها بإقامة علاقة غير شرعية مع أمير جبهة النصرة في سوريا.

- Advertisement -

وقال “العساكر” الذي يتقلد منصبا حكوميا مرموقا في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: مخاطبا الإعلامية اللبنانية” غادة عويس: اتركي عنك #السعودية وأهلها .. وخلينا نناقش موضوع علاقتك الرومانسية والعاطفية مع الإرهابي أمير جبهة النصرة”.

وأضاف متسائلا:”وهل صحيح أنك أنجبتي منه؟ ومن الذي دفعك لهذه الممارسات القذرة؟ وكم الثمن الذي دفعه لك العاق حمد بن خليفة بعد هذه المهمة الحقيرة؟”.

وشنت الإعلامية اللبنانية غادة عويس مؤخرا هجوما عنيفا على الذباب الإلكتروني السعودي التابع للديوان الملكي، وذلك في أعقاب تعمده تلفيق صور مضللة تعكس هوسه الجنسي.

وكان الذباب الإلكتروني السعودي ودون أدنى شرف أو التزام بأخلاق الإسلام قد قام بتلفيق صورة عارية لها متبوعة باتهامات كاذبة بعد أن عجز عن مواجهتها بالحجة والبيان، لتفضحه قائلة:” انظروا الى مستوى جيش السعودية “العظمى”بقيادة #مبس!كما قال غراهام فإن”جريمة قتل خاشقجي تقول الكثير عن شخصية محمد ابن سلمان”. وهذه التغريدات تقول ايضا الكثير عن ابن سلمان!اشهد يا عالم واقنعني ان شباب #مبس في مركز اعتدال ليسوا اقرب بغرائزهم وهوسهم الجنسي الى الحيوان منه الى الإنسان!”.

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. من المؤسف فعلا والمؤلم أن يطلق على مثل هؤلاء دعاة أو مشايخ اساؤا للإسلام والمملكة انهم عار وخزي لجميع المسلمين لو يعلمون إلى أي مستوى وصلوا من الحضيض.

  2. والله نعرفهم من زمان كل مافي الامر بالوعة وفتحو غطاها فقط … زمان كانوتحت الغطاء يخوضون في قذارتهم تحت ذريعة اذا بليتم فاستترو …اما اليوم فإنهم تحت غطاء اذا بليتم فانشرو وساعدهم من يحب هذه الفواحش وانتشارها فلا تستغربو هذه القذارة والخوض في الاعراض لان هذا شغلهم الشاغل فكل فتاويهم سابقا كانت حول الحيض والنفساء وهذا منتهي علمهم تحت الحزام .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث