الرئيسية » الهدهد » “كيف أزوّج ابنتي لشخص يشحد منّي”.. مفاجأة: الشيخ زايد آل نهيان رفض تزويج ابنته لملك البحرين!

“كيف أزوّج ابنتي لشخص يشحد منّي”.. مفاجأة: الشيخ زايد آل نهيان رفض تزويج ابنته لملك البحرين!

وطن- فجر فهد المالكي أحد أبرز قيادات المحاولة الانقلابية على نظام الحكم في قطر عام 1996 الذي اعترف بتهمته وحوكم وأطلق سراحه بعد ذلك، قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا بأن الرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان رفض تزويج إحدى بناته لملك البحرين الحالي حمد بن عيسى آل خليفة حينما كان وليا للعهد.

ناشط بحريني بارز يهاجم الملك حمد بن عيسى بعد تدميره “جزيرة الرتويت” لتمويل هوس مسابقاته السخيفة!

وقال “المالكي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تدوينة لوزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد عبر فيها عن حبه وتفاخرة بـ”زايد” كيدا في قطر:” في بداية التسعينات كان الشيخ حمدبن عيسى ولي عهد البحرين (الملك الآن) يريد مصاهرة الشيخ زايد الله يرحمه ويتزوج احدى بناته(اتحفظ على الاسم)فرفض الشيخ زايد وقال:جيف ايوز بنتيه حق واحد ايطر من عندي”. (كيف ازوج بنتي من شخص يشحت من عندي)”.

وأوضح أن “القصه سربتها الشيخه فاطمه في مجلسها وعلى ذمتها”.

وأضاف في تغريدة أخرى ساخرا من خالد بن أحمد لتفاخره بالرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان:” كيف لا وقد كان يغدق الاموال عليكم..لا الومك في حب شخص احسن اليك(دهن سيرك).يا الشيخ خالد.”

وأكد “المالكي” بأن ما يعرفه عن “زايد” أكثر بكثير، مشيرا إلى أن ما بحوزته من معلومات تجعل الجميع يتوقف عن الدفاع عنه، إلا أنه أكد على تجنب الغلط عليه كونه ميتا.

وأوضح “المالكي” أن “آل خليفه من اعرق القبائل العربية وانسباء الملك حمد بن عيسى من القبائل العربية الكبيرة وذات الشأن..انا لا انقص ولا اطعن في الملك حمد ولا في آل خليفه الكرام ولكن التغريدة كانت لتبيان خبث زايد الله يرحمه ونظرته الدونية للشيخ حمد بن عيسى وللبحرين.”

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““كيف أزوّج ابنتي لشخص يشحد منّي”.. مفاجأة: الشيخ زايد آل نهيان رفض تزويج ابنته لملك البحرين!”

  1. هذا الخبر صحيح 100% لانني كنت ادرس احد ابناء الشيخ زايد “ابناء الشيخة موزة الخيلي ” العين و كان صغير فقال لي عن حسن نية بان هذا الحرامي بتاع البحرين يريد الزواج من احدي اخواتة ولم يوافق والدة زايد .كما انة اخبرني ان احدي اخواتة تزوجت من طحنون العين و كلف شراء ورد بحوالي 350 الف درهم ورود لحفل الزواج

    رد
  2. عادي جدا ! في قصور الحكم بدويلات الخليج مشاكل كثيرة من هذا النوع ! وخاصة في المكانة القبلية وزاد الأمر سوءا ظهور النفط حتى حسب اللون توجد تفرقة عنصرية كبيرة من اعلى هرم الحكم إلى الشعب ! والتقسيمات الاجتماعية تقوم على نظام النبذ الإجتماعي ! وكذلك اليمن والسودان والعراق والحال لا يختلف كثيرا في الدول العربية الأخرى فقط مع التطور اختفت قليلا هذه الإشكاليات في المغرب العربي والشام ومصر نوعا ما.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.