الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةالهدهدوثيقة "فلسطين" زلزلت الرياض.. كاتبة سعودية تسب جمال ريان وتخوض في عرضه...

وثيقة “فلسطين” زلزلت الرياض.. كاتبة سعودية تسب جمال ريان وتخوض في عرضه ببذاءة

- Advertisement -

وطن – استمرارا لمسلسل الهجوم السعودي من أبواق النظام وأقلامه المأجورة على الإعلامي الفلسطيني جمال ريان، لنشره وثيقة قال إنها تثبت بيع الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود لفلسطين مقابل وعد بريطاني ببقائه على عرشه، خرجت كاتبة سعودية تسبه وتخوض في عرضه بما يعكس أخلاق محركي هذه الأقلام.

وبعد تطاول الأمير عبدالرحمن بن مساعد عليه بالأمس، خرجت اليوم الكاتبة السعودية هيلة المشوح تشتم “ريان” وتنهش عرضه بما يعكس الفجر في الخصومة.

وقالت “المشوح” متطاولة على مذيع الجزيرة في تغريدة لها رصدتها (وطن):”بائع ارضه وعرضه ، يعرض وثيقة ملفقة عن المؤسس الملك عبدالعزيز بأنه باع فلسطين .. وهذا ليس امر جديد لأننا لم نتعود منه وشاكلته الا التزوير والتدليس فكيف بوثيقة؟”

- Advertisement -

ولم تنسى الكاتبة السعودية إقحام قطر بالأمر ومهاجمة قياداتها:”حسناً ..لماذا لم يشتري له حمد بن خليفة ارضه المباعة؟”

واختتمت وصلة الردح التي تعكس أخلاقها:”اجمع وثائقك ياعديم الشرف وعلفها معازيبك!”

كاتبة سعودية “مطبّلة لوليّ العهد” تسبّ شقيقة لجين الهذلول وتصفها بـِ”هاملة وتافهة” بسبب هذه التغريدة

وفي أعقاب تطاول بعض الأمراء السعوديين عليه لنشره وثيقة تثبت تنازل ملك السعودية المؤسس عبد العزيز آل سعود عن فلسطين، وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان تحذيرا شديد اللهجة لكل سعودي يتهم الفلسطينيين ببيع أرضهم، مؤكدا بأن الفلسطينيين هم من يحمون شرف أولئك المتطاولين بالوكالة.كما قال ريان.

- Advertisement -

وقال “ريان” في تغريدة له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”:” تحذير: سيتم اعادة نشر هذه الوثيقة كلما افترى السعوديون على الفلسطينين بانهم باعوا ارضهم ، يا أولاد … الفلسطينيون يحمون شرفكم بالوكالة ، ويحفظون عروبتكم بالوكالة منذ سبعين عاما ، الأفضل لكم ان تغطوا وجوهكم خجلا ،ان عدتم عدنا #الخليج”.

وكانت الوثيقة التي نشرها “ريان”، وتثبت بيع الملك السعودي المؤسس عبد العزيز آل سعود لفلسطين مقابل الحفاظ على عرشه، قد أثارت جنون الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد الذي خرج يزعم أن الوثيقة مزورة وكذلك ختم الملك، متهما جمال ريان بالكذب.

وقال في تدوينة له عبر “تويتر” حملت تطاولا عليه:””يا جمال رأيان لو لم تكذب لفاجأتنا:- هذه وثيقة مزورة والختم فيها ليس ختم الملك”.

وزعم الأمير السعودي أنه وقت هذه الوثيقة كانت فلسطين تحت الانتداب البريطاني.

وأضاف لينفي التهمة عن الملك المؤسس:” وموقف الملك عبدالعزيز معروف وموثق في محضر اجتماعه بروزفلت وكذلك في رسالة منه لروزفلت وهو الرفض التام لأن تكون فلسطين وطنًا لليهود”.

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. ومن شابه أجداده فما ظلم؟!،إن كان ما نشره ريان غير صحيح فلم الهرولة للصهاينة الآن؟!،ولم صفقة القرن ذات براءة الإختراع السعودية؟!،ولم استقبال الإنجيليين؟!،ولم فتح المجال الجوي؟!،ولم الاستعانة بالخبرات الصهيونية في التجسس واختراق خصوصيات السعوديين عبر هواتفهم الشخصية والقرصنة؟!،ولم اشادة اعلام بني صهيون بالعسيري والقحطاني المقربين من الديوان الملكي لا لشيء إلا لأنهم عملاء يتحركون لخدمة أجندات الصهاينة؟!،الخلاصة أن ذاك الخرنق من ذاك الارنب؟!،ألم يقولوا بأن العرق دساس؟!،لو كان السلف أسودا أمام بن غوريون لكان الخلف اليوم أشبالا أمام ليبرمان ونتن ياهو؟!.بالنسبة للمفندين فهل بامكانهم تفنيد ماعرضه الملك فهد في قمة المغرب في بداية الثمانينات؟!،وهل بامكانهم انكار المبادرة العربية التي كان الملك عبد الله عرابها والتي قضت بالاعتراف باسرائيل إلى حدود حرب الأيام الست؟!،وماذا عن تزكية السعودية لتغييب عرفات من الساحة زمن بوش الإبن اعتبارا من أنه عقبة في تحقيق السلام؟!،سلام البيع ببلاش؟!،لو كانت لكم نية حسنى اتجاه فلسطين لقمتم بشن عاصفة الحزم عبر تيرانكم وصنافيركم القريبة من فلسطين لا عاصفة الحزم نحو اليمن؟!،ولو كانت تهمكم القدس لما دفعتم للانقلابي ملايير الدولارات مقابل الانقلاب على مرسي الذي وقف مع غزة في حرب 2012 ؟!،وقال حينها مصر اليوم ليست كمصر أمس؟!،مصر التي كانت إسرائيل تعلن عبر وزيرتها للخارجية ليفني الحرب على غزة من عاصمة المعز القاهرة؟!،فلم فضلتم العودة إلى مصر الأمس عبر دعم وتمويل والدعاية للانقلاب؟!،أوليس ذلك كله حلبا في إناء إسرائيل؟!،لا يمكنكم بتاتا أن تحجبوا الفاضحات بالواضحات؟!،ما احتاجت الشمس يوما إلى دليل؟!،أرونا برهانكم إن كنتم صادقين؟!،لم ولن تفعلوا؟!،جعبتكم مكتنزة بالخيانة والكيد للعرب والمسلمين؟!،كدتم لعبد الناصر_رغم مساوئه_؟!،كدتم لعرفات؟!،كدتم للسودان؟!،كدتم لليمن؟!،كدتم للعراق؟!،كدتم لقطر؟!،كدتم لسوريا؟!،كدتم للاسلاميين في الجزائر؟!،كدتم لمرسي؟!،كدتم لتركيا ذات الميول الإسلامية؟!،كدتم لماليزيا حتى؟!،كدتم ولا زلتم تكيدون لتونس وليبيا؟!،كدتم حتى للأفغان وهم بعيدون عنكم بآلاف الكيلومترات؟!،خسئتم أنَ تؤفكون؟!.

  2. هذه وحده ساقطه ومنحطه
    بدل من ان توجد دليل علي زيف هذه الوثيقه تخوض في أعراض الناس
    هذه الوثيقه موجوده في الأرشيف البريطاني والذي يذكر كيف جند الإنكليز عبدالعزيز لكي يقوم بدور الخيانة والتآمر علي آلامه الإسلامية كما عمل ابناءه واحفاده

  3. هذه القبيحة شكلا ومنظرا الهبلة او الهيلة المشوح أكرمكم الله تصلح ان تكون راقصة تمتع رواد المراقص والملاهي على غرار الجواري التي تعج بها مواخير عفوا قصور آل سعود

  4. أنتي عاهرة و عديمة الشرف
    تتطاولين على أسيادك يا آفة ضارة
    الشعب الفلسطيني منه الشهيد و الجريح و المعتقل
    أما أنتي و أمثالك فمنكن العاهرة و المومس و بنات الليل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث