الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةحياتناهكذا علق حارس المنتخب العُماني علي الحبسي بعد استبعاده من المشاركة في...

هكذا علق حارس المنتخب العُماني علي الحبسي بعد استبعاده من المشاركة في بطولة كأس آسيا بالإمارات وهذا بديلُه

- Advertisement -

وطن- أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن خروج حارس المنتخب الوطني الأساسي علي الحبسي من القائمة المشاركة في كأس آسيا ۲۰۱۹ بالإمارات.

فيديو| لأول مرّة في تاريخ مسيرته الرياضية.. طرد الحارس العُماني الخلوق علي الحبسي!

ووفقا لبيان نشره الاتحاد العماني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فإن القرار جاء على خلفية نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها الحبسي في أبوظبي.

وبحسب البيان، فإن الجهاز الطبي للمنتخب أكد أن الحبسي أصيب بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى، يستوجب العلاج لمدة ثلاثة أسابيع، الأمر الذي يجعل مشاركته في البطولة صعبة.

- Advertisement -

وتمنى الاتحاد العماني لكرة القدم الشفاء العاجل لحارس المننتخب والعودة سريعاً إلى الملاعب.

كما أعلن الاتحاد العماني بأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قرر بقيادة الهولندي بيم فيربيك استدعاء الحارس عمار الرشيدي للمعسكر الخارجي بدولة الإمارات ليحل بديلاً لعلي الحبسي في قائمة الأحمر المشاركة في النهائيات الآسيوية- الإمارات 2019.

من جانبه، عبر علي الحبسي عن ثقته في زملائه من اللاعبين لتحقيق الطموحات التي يطمحون لها، مؤكدا بأن فترة الإصابة هي من أصعب الفترات نفسيا على شعور أي لاعب.

- Advertisement -

وقال في تغريدة له تعليقا على قرار الاتحاد باستبعاده:” قال تعالى : وَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ فترة الاصابة من اصعب الفترات نفسيا على شعور لاعب كرة القدم ، فما بالك عندما تحرمك الاصابة من مشاركة وطنية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر . ثقتي في زملائي اللاعبين كبيرة بتحقيق الطموحات .”

 

وسيلعب المنتخب العماني 3 تجارب ودية في معسكره الحالي، الأولى مع الهند الخميس القادم، والثانية ضد أستراليا في 30 من الشهر الحالي، والثالثة أمام تايلاند، الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب العماني سوف يبدأ مشواره في البطولة أمام أوزبكستان في 9 يناير، بإستاد الشارقة، وسيلعب المباراة الثانية أمام اليابان في 13 يناير على إستاد مدينة زايد الرياضية. ويخوض الفريق المباراة الثالثة أمام تركمانستان، في 17 يناير.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث