مسؤول قطري لـ”عادل الجبير”: هكذا ظهرت بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا!

1

سخر مدير المكتب الإعلامي في القطرية من وزير الخارجية السعودي ، وذلك في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي عن تكفل بإعادة إعمار نيابة عن الولايات المتحدة، مذكرا الجبير بتصريحاته السابقة التي زعم فيها بأنه يتوجب على قطر دفع تكاليف الوجود الأمريكي في سوريا.

وقال “الرميحي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على ما كشفه “ترامب”:” عندما تصرح خارج قناعاتك وبناء على تعليمات شخص “جاهل “تكون النتيجة ظهورك بمظهر الكاذب والصغير جدا جدا جدا”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن مساء الإثنين، أن السعودية ستتكفل بالمبلغ المطلوب لإعادة إعمار سوريا بدلا من ، معبرا عن امتنانه للمملكة على هذه الخطوة.

وقال في تدوينة له عبر “تويتر”:” وافقت السعودية الآن على إنفاق الأموال اللازمة للمساعدة في إعادة بناء سوريا بدلاً من الولايات المتحدة. هل ترون؟ أليس من الجيد أن تساعد الدول فاحشة الثراء في إعادة بناء جيرانها بدلاً من البلد العظيم الذي يقع على بعد 5000 ميل وهو الولايات المتحدة. شكرا للسعودية!”.

وكان “الجبير” قد صرح في أبريل/نيسان الماضي، بأنه يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات الأميركية في سوريا، قبل أن يلغي الرئيس دونالد ترامب الحماية لدولة قطر، المتمثلة في وجود القاعدة العسكرية الأميركية على أراضيها.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الجبير قوله حينها، إن الولايات المتحدة لو سحبت حمايتها المتمثلة في قاعدة العديد فإن النظام في قطر سيسقط خلال أقل من أسبوع.

وأضاف أنه يجب على قطر إرسال قواتها العسكرية إلى سوريا قبل أن يلغي ترامب الحماية الأميركية لدولة قطر والمتمثلة بوجود القاعدة العسكرية على أراضيها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جمال الزيود يقول

    ويستمر الحلب …شكرا ترامب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.