الرئيسية » الهدهد » كويتي يجلد ابن زايد: الشيخ صباح ينام في قصره آمن يحرسه شعبه “لا يحتاج يتعاقد مع بلاك ووتر”

كويتي يجلد ابن زايد: الشيخ صباح ينام في قصره آمن يحرسه شعبه “لا يحتاج يتعاقد مع بلاك ووتر”

وطن – تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، لمواطن كويتي يجلد حكام الإمارات وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الذي أطلق صبيه البذيء حمد المزروعي يتطاول على الكويت وحكامه.

ووفقا للمقطع المتداول ظهر المواطن الكويتي يهاجم “شيميل الخليج” وعيال زايد بقوله:”رموز وقادة الكويت شيء مبجل عندنا لا نقبل من بريص نخل مثلك ومثل مشغلينك أن تتلفظ بحرف واحد ضد حكامنا سواء تغريدة مباشرة أو بالمهز واللمز والضرب من تحت الحزام”

وتابع في إشارة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد:”العلاقة بين الشعب الكويتي وحكامه قائمة على الحب والتفاهم حكامنا ومسؤولينا ينامون قريري الأعين في منازلهم لأن الشعب هو من يحرسهم ولا يحتاج لشركة بلاك ووتر تحرس أبواب قصره ونوافذه”

وقبل أيام أطلق “المزروعي” سلسلة تغريدات شكك خلالها مشككا بنزاهة القضاء الكويتي في أعقاب تبرئته لعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة من التطاول على السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان.

وقال في تدويناته :” تشتم الملك سلمان تشتم الشيخ محمد تشتم الامير محمد بن سلمان تاخذ براءة تشتم روان حسين تنحكم شهرين وغرامة 5000 دينار ويقولون استقلال القضاء عزاة استغلال وبعينة”.

وأضاف في تغريدةٍ أخرى محاولا خلق فتنة بين السعودية والكويت:” في اليوم اللي شاتم الملك سلمان وولي عهده الامين ماخذ براءة ولي عهد الكويت في الجنادرية ملعوبة يا كويته”.

سياسي كويتي يعتذر للشيخة موزا على “سفالة” الساقط حمد المزروعي ويتمنى أن يحكم الأمير تميم كل شعوب الارض

وواصل “المزروعي” تطاوله على القضاء الكويت متهما إياه بالتغاضي عن تصريحات أمير الكويت خلال القمة الخليجية، قائلا:” سموه يحذر من الاعلام الواطي القاضي مع سموه ولا مع جابر المبارك”.

وتابع مهاجمته وسخريته من رئيس الوزراء الكويتي جابر المبارك بالقول:” وين القضاء الكويتي عن مقولة سمو الامير الاعلام الواطي فهمين الموضوع ولا فهد جابر المبارك مغير القناة”.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية، قد قضت الخميس، ببراءة النائب السابق ناصر الدويلة من تهمة الإساءة إلى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، بعد شهرين من التحقيق في القضية.

وقال “الدويلة” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”:“من فضل الله و رحمته أصدرت محكمة الجنايات الكويتية اليوم، حكمين ببراءتي من تهمة الإساءة للمملكة العربية السعودية الشقيقة”. وأضاف “أنا أشكر القضاء الكويتي الذي كان دائمًا الحامي للحقوق الدستورية للمواطنين، وخط الدفاع الصامد عن الحقوق والحريات العامة”.

وكانت النيابة العامة بدأت التحقيق مع الدويلة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، عقب تغريدات نشرها عبر حسابه في “تويتر” حول الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تطرق فيها إلى السعودية ووصفت بـ “المسيئة للمملكة”.

جديرٌ بالذكر أن مغرّدين كويتيين أطلقوا هاشتاغ “نغل الخليج” للردّ أيضاً على شماتة حمد المزروعي بالكويت بعد الأمطار الغزيرة التي تحولت لسيول أغرقت بعض المناطق بالدولة في نوفمبر الماضي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كويتي يجلد ابن زايد: الشيخ صباح ينام في قصره آمن يحرسه شعبه “لا يحتاج يتعاقد مع بلاك ووتر””

  1. يا الأخ الكويتي حكام الكويت ينامون قريري العين لأن أمريكا تحميهم ! مثل كل حكام الخليج والعرب ! وين الشعب يوم الغزو العراقي 2-8-1990م ؟ ما عليش الحماسة شيء والصدق والواقع سيء آخر ! هم عندهم بلاك وتر وانتم عندكم القواعد الامريكية وأخيرا قاعدة بريطانية ! الحال واحد من بعضه بالهندي والهنود كثير في الخليج العربي : سيم سيم نماونا ! لا داعي للخداع!

    رد
    • حبيبتي بنت السلطنة لا تدخلي عصك في شي مايخصش خليش بعيده لا بعدين يقول عيال قابوس تطاولو علينا نصيحة اخت من لحمك ودمك ومن بلدك انا بعد بنت السلطنة
      خليهم فحالهم..
      المثل العماني يقول روح بعيد تعال سالم

      رد
  2. صاحبة التعليق رقم 3 أسيادكم الفرس والصهاينة ! غير البريطانيين حكامكم الأصليين ! ولن نعرف كيف ستقسمون فروض الطاعة والعبودية والمذلة لهم ! خخخخ! هههه! هعععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.