الرئيسية » الهدهد » كويتي يتهمّ عناصر أمن بممارسة الجنس مع زوجته أمام عينيه طيلة 6 سنوات واغتصاب ابنته .. والداخلية تحقق

كويتي يتهمّ عناصر أمن بممارسة الجنس مع زوجته أمام عينيه طيلة 6 سنوات واغتصاب ابنته .. والداخلية تحقق

وطن- أحدث مقطع فيديو، لمواطن كويتي يُدعى حمد الشمري، يتهم فيه بعض منتسبي وزارة الداخلية الكويتية، بالتعدي عليه، واغتصاب زوجته وابنته، ضجةً كبيرةً، فيما أمر وزير الداخلية بالتحقيق في الواقعة.

فيديو| جاسوسة روسية متهمة بممارسة الجنس مقابل معلومات!

وقال “الشمري” في مقاطع فيديو نشرت على “تويتر”، إنه أحد المتسببين بحريق شقة “المتنبئة أم علي” في أبريل 2012، والذي فعلته أصلا وشاركته به زوجته السابقة “هند سلمان الهدود”، زاعماً أن بعض ذوي النفوذ من وزارة الداخلية من المباحث، استغلّوا طيبتها وتستروا عليها.

وادّعى “الشمري” أنهم مارسوا عليى زوجته أبشع الحرمات، وجعلوه يشاهدها وهي تمارس معهم الزنا طوال ست سنوات، ويوماً بعد يوم وبموافقتها.وفق قوله

وناشد “الشمري” أمير الكويت وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير العدل بأن يأخذوا له حقّه.

وعدّد “الشمري” أسماء العناصر الأمنية الذين اتهمهم باستغلال مناصبهم عندما قام بتسليم نفسه في 29 / نيسان/ 2012، لتعذيبه.

وقال إنهم أجبروا زوجته على تطليقه، ويتهمونه بأنه مدمن مخدرات، مؤكداً أنهم اغتصبوا ابنته “لوران”، لافتاً إلى أنه قد يكون هناك أشخاص آخرين شاركوا عناصر الامن الذين ذكر أسماءهم في التعدي عليه وعلى زوجته.

وتعقيباً على اتهامات “الشمري”، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي، أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، أمر على الفور بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في تلك الاتهامات بشكل عاجل للوقوف على مدى صحة هذه الادعاءات وفق الإجراءات القانونية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.