الرئيسية » الهدهد » هل تتذكرون الاكاديمي صاحب مقولة “ما شاء الله” للأمير خالد الفيصل.. هذا ما حصل له بالسعودية

هل تتذكرون الاكاديمي صاحب مقولة “ما شاء الله” للأمير خالد الفيصل.. هذا ما حصل له بالسعودية

وطن- تداول ناشطون بموقع التدوين المصغر تويتر مقطعا مصورا، أظهر إهانة الصحافي  والأكاديمي العراقي الشهير صباح الخزاعي في ملتقى ميزانية 2019 رغم تطبيله الذي تخطى فيه الجميع لولي العهد السعودي.

بعد فشل زيارة “الجبير” السرية لقطر.. الأمير خالد الفيصل مبعوث الملك سلمان الجديد للدوحة لطلب الصلح

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، إحراج “الخزاعي” ومنعه من الحديث أثناء كلمته بالمؤتمر حيث أوقفه مدير الحوار بحجة خوضه في مواضيع خارج نطاق المؤتمر.

 

 

وكان صباح الخزاعي يتحدث عن الإعلام المعادي للمملكة، وما لبث أن بدأ التطبيل حتى قاطعه المسؤول عن إدارة المؤتمر وقال:هذا ليس موضوعنا نحن نناقش الميزانية الجديدة، ما وضع الخزاعي في موقف مرحج جدا.

 

وفي وصلة تطبيل مفضوحة خرج الصحفي العراقي صباح الخزاعي في نوفمبر الماضي ليزعم أنه يشعر بسعادة بالغة لكونه من ضيوف وزارة الإعلام خلال موسم الحج، معتبراً أن شخصية أمير منطقة مكة خالد الفيصل تتميز بالتواضع وقبول النصيحة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الختامي لحج 1439هـ الذي عقده أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل بمقر الإمارة حينها

 

وأضاف “الخزعلي” في وصلة تطبيل لاقت هجوما عنيفا حينها: أنا من ضيوف وزارة الإعلام بقيادتها الشابة من الوزير حتى المكتب وسعيد جداً بحضوري إلى هذا البلد الآمن، مضيفاً كنت أسأل نفسي ما هذه الحركة الانسيابية غير الاعتيادية، نحن عندنا في لندن ملعب ويمبلي وسعته 100 ألف متفرج، وإذا صارت أي لعبة فيه تنقفل لندن بشكل تام، وفِي هذا المكان أرى ملايين الناس والآن عرفت السبب وهو أنت يا سمو الأمير بشخصك وبهذا التواضع الذي أبهرني، أنت رجل متواضع وتطلب من الإعلاميين أن ينصحوك، والدين النصيحة وهذا هو النجاح.

 

وأردف: في أوروبا يا سمو الأمير يتعاملون مع الأرقام، وأنت قدمت أرقاماً مذهلة، وأنا جالس وأقول ما شاء الله ما شاء الله”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.