الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناإفريقي يحاول الإحتيال على مواطن عُماني بـ "محلول كيميائي" .. هكذا أوهمه...

إفريقي يحاول الإحتيال على مواطن عُماني بـ “محلول كيميائي” .. هكذا أوهمه بقدرته على تحويل أوراق بيضاء إلى نقود أصلية

- Advertisement -

وطن- تمكنت إدارة مكافحة الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية من القبض على شخص من جنسية إفريقية بتهمة محاولة النصب والاحتيال على مواطن في ولاية السيب بسلطنة عُمان.

“الشاهين” العُماني يفضح رجل أعمال سوري تطاول على السلطان قابوس.. اتهمه بخيانة أبيه والاستيلاء على الحكم

وأوضح مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن المتهم أوهم المواطن بقدرته على تحويل الأموال من خلال استبدالها من أوراق بيضاء إلى نقود أصلية من فئة خمسين ريالا عمانيا باستخدام محلول كيميائي، بشرط أن يدفع المجني عليه للمتهم مبلغا وقدره عشرون ألف ريال عماني وذلك لشراء الأدوات المستخدمة في تحويل الأموال.

إلا أن المواطن قام بإبلاغ رجال الشرطة فتم القبض عليه، وضبطت بحوزته مجموعة من أدوات وقصاصات ورقية ومحاليل يتم استخدامها في عملية النصب والاحتيال.حسبما أورد موقع “أثير” العُماني

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. صاروا ملطشة ! مرة ابتزارز ! مرة عراف أفريقي يولد الأموال! القصة ما شكلها صح ! العماني يريد فلوس بأية طريقة لما عرف مطالب العراف راح يشتكي عليه! شغل نصب في نصب! عقبال العراف الإسرائيلي اللي يشعوذ لتقليل البطالة والفقر في بلد التائهون في بلاط الفرس والصهاينة! خخخخخ! هههههه ! هههعععععع!

  2. العماني ما يطلب يموت بحاجته ولا يمد ايده ع شي مو له
    مو مثلك مخلينك جماعتك مسخره عشان كم بيسه
    استحي استحي بسك مسبه

  3. صحيح كلامك وأنتم اكذب الناس! وما انتوا اللي كنتوا ترهنوا بطاقاتكم وجوازتكم علشان …. في دبي! ولا انتوا اللي متحلقين في قصور الحكام والشيوخ من أبوظبي للكويت ! طلي جنسية وطلب مساعدة مالية ووووو! ولا انتوا اللي مواطنيكم داخل عمان امام الديوان كل يوم وطلباتهم من 20 و30 سنة علشان تعطيهم حكومتهم 200 و500 ريال ! ولا انتوا اللي كنتوا قدام مخيمان حاكمكم في السيوح توقفوا علشان يرمي لكم الفلوس بكل مذلة وتتقاتلوا عليها وأذكرك كلمة كنتوا تقولوها : ( بينشح الفلوس البوم ؟) أي بيرمي لكم الفلوس لما يطلع في جولاته بكل إهانة لكم وبذلة تجمعوها ! طيب اختار أية واحدة منها كنت أنت ؟ خخخخخ هههههه هععععع! العماني يتكلم كثير بس الحقيقة واضحة وتلجمه وتسكته للأبد!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث