الرئيسية » حياتنا » بعد إساءة “شيميل الخليج” للكويت .. “ردّاحة الإمارات” تدخل على الخطّ وتشنّ هجوماً غير مسبوق على حليمة بولند!

بعد إساءة “شيميل الخليج” للكويت .. “ردّاحة الإمارات” تدخل على الخطّ وتشنّ هجوماً غير مسبوق على حليمة بولند!

وطن- بعد الإساءة التي تعمّدها المغرد الإماراتي المدعو حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، للكويت، على إثر براءة السياسي الكويتي ناصر الدويلة من تهمة شتم السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان، يبدو أن هناك تعليماتٍ إماراتية واضحة، بمواصلة التّهجم على الكويت وشعبها وقادتها، حتّى طال الأمرُ إعلامييها وفنانيها.

ملأ الفضاء الإلكتروني.. مريم الكعبي لم ترى خبر قصف مطار دبي إلا على “الجزيرة” فخرجت تسبها

جديد الهجوم الإماراتي على الكويت هذه المرة، استهدف الاعلامية الكويتية حليمة بولند، حيث تصدّرت الهجوم عليها الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي.

واتهمت الكاتبة الاماراتية، “بولند” بأنها “تمثل وبجدارة معنى الهوس المرضي بالشهرة”.حسب قولها

ورأت أن “كل من يدفعه حظه العاثر أن يكون في طريقها ولو بالصدفة يصبح ضحية أكيدة لهوسها الذي يزداد سوءا”.

وأضافت في تغريدةٍ أُخرى: ” من لا يعرف حليمه بولند يفقد جزءا مثيراً من حكاية عروسة المولد التي أدمنت التصوير مع شخصيات عامه ومشاهير وأدمنت شراء الألقاب، وحكايات الزواج والطلاق واختلاق روايات وهمية تعزز صورة الهوس المرضي بالشهرة الذي وقعت فيه منذ زمن بعيد “.

ووفق رأي الكاتب الإماراتية فإنّ “حليمة بولند أصبحت ورقة محروقة.فلم يعد تصنع الدلع والدلال والميوعة أمام الكاميرا ومهرجان الأزياء والماركات أموراً قادرة على إنقاذها من الفشل الذريع الذي منيت به في برامجها بعد أن انتشار سوق الفاشينستات في مواقع التواصل، لذا هي تستحدث ما يعينها على البقاء في الضوء باستغلال الآخر”.

وذكرت في تغريدةٍ أُخرى أنّ حليمة بولند “مهووسة بالشهرة المرضية، ولا تتواني عن الزج بنفسها في أي مناسبة من أجل التقاط صورة تستثمرها للتسويق لنفسها ولو بالإساءة لشخصيات عامه فما يهمها هو التمسك بتلابيب النجومية الزائلة ولو كان الأمر باختلاق قصص وسيناريوهات على حساب الآخرين” .

وقالت إنّ “الهوس المرضي بالشهرة بلغ بحليمة بولند إلى إلحاق الأذى بالآخرين، وهو مستوى متقدم من الهوس المرضي حيث لا يعود المهووس بالشهرة مراعياً لظروف الآخرين أو صورتهم العامة أو مشاعرهم أو موافقتهم.المهم الظهور ولو على حساب تشويه صورة الآخر” .وفق قولها

ويأتي هذا الهجوم من الكاتبة الإماراتية على الإعلامية الكويتية، تزامناً مع إساءات تجاوزت الحدود من قَبَل حسابات إماراتية، عبر موقع “تويتر”، بدأها المدعو حمد المزروعي، إثر قرار محكمة كويتية براءة السياسي الكويتي ناصر الدويلة من تهمة سبّ السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان، وهو ما أثار غضب المغرّدين الكويتيين، الذي ردّوا عليه بردودٍ لاذعة، وأطلقوا عليه لقب “شيميل الخليج”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “بعد إساءة “شيميل الخليج” للكويت .. “ردّاحة الإمارات” تدخل على الخطّ وتشنّ هجوماً غير مسبوق على حليمة بولند!”

  1. حليمه بولند لا تمثل الكويت ولا الكويتين فهم ينتقدوها دائما، أما هجوم مريم الكعبي عليها لانه احد مسؤوليها الشيوخ دفعه حظه العاثر الإلتقاء بحليمه بولند فكان الهجوم عليها من مريم.
    هههههههههههههههههههه

    رد
  2. الكويت أكبر من أن تتسخ بألسنتكم وأقلامكم القذرة وكل فنان يمثل نفسه ليش عاد جات على حليمة الكويت راقية وشعبها راقي ربي يحفظهم ويحفظ الحميع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.