الرئيسية » حياتنا » رانيا يوسف تضرب من جديد بـ”هوت شورت” ساخن وتُفجّر غضب الجمهور!

رانيا يوسف تضرب من جديد بـ”هوت شورت” ساخن وتُفجّر غضب الجمهور!

وطن- من جديد، فجّرت الفنانة المصريّة رانيا يوسف، ضجةً كبيرةً خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية الأخيرة، بارتدائها فستاناً أصفر قصير، وتحته شورت، كشف عن ساقيها، بعد فترة قصيرة من أزمة فستانها “الفاضح” في مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!

وتعليقاً منها على الفستان المثير، قالت رانيا يوسف، إن الفستان عادي وهي والفنانة داليا البحيري لبِستا نفس الفستان.

وتابعت: الفستان تحته شورت، وعلى الموضة، وهو هكذا في عروض الأزياء بالخارج، لافتةً إلى أنه نفس ماركة الفستان الذي ارتجته في مهرجان القاهرة السينمائي وأثار ضجة، مؤكداً أنها اشترتهما من نفس المحل ونفس اليوم.

جديرٌ بالذّكر أنه بعد حالة الجدل الكبيرة التي تسببت بها رانيا يوسف بفستانها الفاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لم تتوقف عن إستفزاز الجمهور بخضوعها لجلسات تصوير بملابس مثيرة، متجاهلةً الغضب الذي لم يتوقف رغم كل تبريراتها.

يُشار إلى أن نيابة استئناف القاهرة، قررت إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان الشخصي بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح، وتم مناقشتها بشأن البلاغات التي توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستانا مثير للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رانيا يوسف تضرب من جديد بـ”هوت شورت” ساخن وتُفجّر غضب الجمهور!”

  1. الحياء خلق الكرماء والشرفاء والأصلاء والأخيـــار..والعري وماشابه ذلك خلق العاهرات والمتاجرات بفروجهـــن أكرمكم الله….أكيد هذه (المخـــــــــــــــــــــــــلوقة) تناولت أقراض(الفياجرا) النسوية…والحاصـــــــــــــــــــــــــــل شهوة العري وما بعد العري أكرمكم الله

    رد
  2. المشكلة انة غير جميلة و عندها نقص الجميل و معقدة فلهذا تريد ان تملاء نقصها بان تتعري .انا لا ارى اي شئ فيها مغري ولا فيها 5% من الجمال

    رد
  3. والله تركنا كل مشاكلنا…وعملنا..
    وتبعنا…امراءة..لا تعرف ماذا تريد أن تستر…اريح الك ولنا حتى في هذا اللباس..ماذا ابقيتي..
    لسرير…من غير هدوم…يختي..وبلاش..تدفعي..مالا..لقماش..ناقص

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.