الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي استضافته قناة إسرائيلية:” قضية فلسطين لم تعد تهمنا ولا يعنينا من يحكم القدس”

كاتب سعودي استضافته قناة إسرائيلية:” قضية فلسطين لم تعد تهمنا ولا يعنينا من يحكم القدس”

وطن- أثار الكاتب السعودي عبد الحميد الغبين, جدلاً واسعاً في الشارع الفلسطيني, بعد استضافته على قناة إسرائيلية للحديث عن حالة التطبيع العربية مع إسرائيل.

وفجر الكاتب السعودي الذي استضافته القناة الاسرائيلية جدلاً واسعاً بقوله إن قضية فلسطين لم تعد مهمة بالنسبة للسعوديين, مضيفا ” لا يعنيني من يحكم القدس”, وأشار إلى أن حالة تطبيع كاملة ستشهدها المنطقة خلال السنوات القليلة القادمة.

“بداية النهاية لنا جميعا”.. البرادعي يعلق على احتجاجات الأردن ويربطه بموقف الملك الرافض لتصفية قضية فلسطين

واضاف الغبين في الفيديو الذي رصدته “وطن”, ” الاعتراف بالقدس الغربية كعاصمة لإسرايئل سيخلق نوع من السلام بين العرب مع الحفاظ على حقوق الفلسطينيين “.!

وتابع هذيانه قائلاً ” : أتصور خلال السنوات القادمة سيكون هناك تطبيع مع إسرائيل سواء كان من نظرة اقتصادية أو سياسية من أجل استقرار المنطقة ومواجهة المشروع الايراني الخطير “.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتب سعودي استضافته قناة إسرائيلية:” قضية فلسطين لم تعد تهمنا ولا يعنينا من يحكم القدس””

  1. مازال الانحدار متوصلا ،ومتى كنتم مهتمين بالقدس ؟و اذا كانت القدس لا تهمكم ،فمكة و المدينة ايضا لا تهمكم ،فغادروها فورا ” لن ترضى عنكم امريكا و لا الصهاينة مهما انبطحتم لها . عاشت فلسطين

    رد
  2. ارجعوا الى تاريخ ال سعود وستعرفون الحقيقة، عبد العزيز هو من بعث الى الانكليز رسالة لا زالت موجودة بأنه لا مانع لديه من اعطاء فلسطين للمساكين اليهود، وما زال أولاده ماشين على نفس الطريق ولكنهم حاولوا اخفاء ذلك الى ان اتى ال سلمان وكشفوا حقيقة هذه العائلة النتنة.

    رد
  3. سبحان الله كنا نقول للعالم وللمسلمين هذول يهود محد يصدق يحسب اننا نفتري عليهم هذا هم يتساقطون ويكشفون اقنعتهم وبكرة بتشوفونهم في شوارع تل ابيب سياح ومقاتلين مع اليهود بني عمومتهم …كنا نقول كبار العملاء في الدولة يتعالجون في اسرائيل محد يصدق كنا نقول خونه ومشائخ سؤ محد يصدق الان يتفاضحون ويفتخرون بفضائحهم علي روؤس الاشهاد وهذا ما سيعجل بزوالهم وزوال دولة اسرائيل قريبا …فهم متشابهون في كل شيء في القتل ووالخطف والاعتقال وهدم البيوت حتي في اشكالهم قاتلهم الله .

    رد
  4. والشرفاء العرب والعجـــم لاتعنيهـــم تنهيقاتكم ولا نباحاتكم ولا الأصوات النشاز التي تخـــرج من مؤخراتكم يا كلاب النظام السعودي الصهيوصليبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.