AlexaMetrics وزير الخارجية الأمريكي يشكر سلطنة عمان لجهودها في هذا الأمر.. هذا ما اتفق عليه مع نظيره العماني | وطن يغرد خارج السرب

وزير الخارجية الأمريكي يشكر سلطنة عمان لجهودها في هذا الأمر.. هذا ما اتفق عليه مع نظيره العماني

وجه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو شكره الجزيل لسلطنة عمان لدورها الفعال والإيجابي في عدد من القضايا الإقليمية، خاصة مساعدتها في تسهيل مشاورات الأمم المتحدة بخصوص اليمن في السويد التي عقدت قبل أيام.

وقالت الخارجية الأمريكية في بيان لها بأن “بومبيو” اتفق مع وزير الخارجية العماني الذي يزور واشنطن حاليا على أهمية أن تستفيد الأطراف اليمنية من مشاورات السويد من خلال تخفيف حدة التوتر ووقف الأعمال العدائية بين الطرفين.

وبحسب البيان، فقد أكد الوزيران على دعمهما لجهود مارتن غريفيت، المبعوث الأممي لليمن والمرحلة المقبلة من المشاورات اليمنية.

 كما ناقش الوزيران إلغاء رسوم المعاملة بالمثل لتأشيرة رجال الأعمال (B-1 visa) بداية من 1 يناير وزيادة صلاحية التأشيرات في التصنيفات A, B, & G والتي ستفيد المسافرين الأمريكيين والعمانيين وتشجع التجارة والاستثمار.

جدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الثانية لمعالي يوسف بن علوي لأمريكا منذ يوليو الماضي.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا هو التفوق في التملق والتذلل والتزلف والانبطاح والهرولة في كل الاتجاهات وإرضاء الخارج خوفا من المصير المحتوم لغضب الشعب الفقير ! مسقط وعمان أستاذ كبير جدا في علم الهرولة والعمالة والخيانة والتنازلات والانبطاح لكل من هب ودب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *