الرئيسية » الهدهد » “جاء يكحلها عماها”.. هكذا برر سعيد بن طحنون ظهوره المخزي مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند

“جاء يكحلها عماها”.. هكذا برر سعيد بن طحنون ظهوره المخزي مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند

وطن – بعد أيام من فضيحته بظهوره مع الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، خرج رئيس بوابة الإمارات العالمية للاستثمار سعيد بن طحنون آل نهيان ليبرر لماذا ظهر معها.

ووفقا لمقطع فيديو متداول رصدته “وطن”، قال “آل نهيان” إنه حينما أتت “بولند” للبيت عنده، قال لها تفضلي “اشربي القهوة”، فردت عليه:”لا.. مستحيل آخذها قبلك”.

وأضاف قائلا:”أنا ما يهمني آخذتها قبلي أو بعدي..أنا في الأخير بدي اتقهوى بتقهوى”، وتابع بالقول:”ولكن عجبني أسلوبها”.

بعد فضيحته مع حليمة بولند.. “شاهد” سعيد بن طحنون يهذي “سكرانا”: الشعب السعودي والإماراتي “راسين بجسد”

وأردف سائلا الصحفية التي أجرت اللقاء معه بالقول:” ترى الناس شو؟”، لتجيبه:” أخلاق”، ليصحح لها بالقول:”لا.. مواقف”.

وقبل أيام نشرت حليمة بولند مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” توثق زيارتها لمنزل الشيخ الإماراتي سعيد بن طحنون.

ووفقا للفيديوهات التي رصدتها “وطن”، فقد ظهرت حفاوة الترحيب بـ”بولند”، في حين تبادل “بن طحنون” و”بولند” مع بعضهما البعض عبارات الثناء أثناء تقديمه الحلوى لها .

وشكرت بولند “بن طحنون” على حسن ضيافته وتكريمه لها في قصره، في حين بدا الأخير غير مصدق لنفسه بتواجده معها، خاصة مع كلمات الدلع التي تنطق بها “بولند”.

وبحسب الفيديوهات، مازحت حليمة بولند “بن طحنون” وسألته عن اذا كان خالد السنان عنده الأول أم هي فجاوبها الحريم طبعا ممازحا إياها والحضور.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““جاء يكحلها عماها”.. هكذا برر سعيد بن طحنون ظهوره المخزي مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند”

  1. فعلا الناس مواقف سبحان اللي خلي التيوس شيوخ فيه زمن اغبر ادبر والله لو عندي دكان بيع تبن ما حطيته بياع عليه خوف انه ياكله .

    رد
  2. فعلا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللي خللي المعوقين عديمي الاخلاق والدين حكام علي الاشراف الاحرار من العرب كلهم من الخليج للمحيط سبحان الله خافوا من غضب ربنا سبحانه وتعالي لانه قادر علي اي يخسفكم علي الارض ويجعلكم عبرة لمن يعتبر مثل اقوام كثيرة قبلكم مدكورة في القران الكريم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.