AlexaMetrics يقود هو وابن زايد السعودية لكارثة.. آيات عرابي: ابن سلمان يريد قطع علاقة بلاد الحرمين بالإسلام | وطن يغرد خارج السرب
آيات عرابي

يقود هو وابن زايد السعودية لكارثة.. آيات عرابي: ابن سلمان يريد قطع علاقة بلاد الحرمين بالإسلام

شنت الإعلامية المصرية آيات عرابي هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مستنكرة حفلات الرقص والمجون التي شهدتها المملكة مؤخرا ضمن رؤية ابن سلمان الجديدة.

وشددت “عرابي” في منشور لها على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك” ـ حيث يتابعها ما يقرب من مليون شخص ـ على أن “ابن سلمان” الذي وصفته بقاطع الطريق يريد قطع علاقة بلاد الحرمين بالإسلام.. حسب وصفها.

وعلقت الإعلامية المصرية على ظهور ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بجوار ابن سلمان في حفل سباق “الفورميولا” الذي شهد فعاليات أثارت غضب السعوديين لما ظهر بها من مشاهد مخلة:”من الطبيعي ان يكون مدير بيت بغاء دبي المدعو ابن زايد حاضرا في حفل كهذا”

واختتمت “عرابي” منشورها بالقول:”ذلك (العيل) ابن سلمان وشيطانه ابن زايد الذي يوسوس له, يقودان بلاد الحجاز الى كارثة”

https://www.facebook.com/AyatOrabi55/photos/a.1503460823249192/2195074630754471/?type=3&theater

وتداول ناشطون خلال الأيام الماضية العديد من المقاطع المصورة، ضمن فعاليات بطولة “فورمولا إي” بالدرعية وسط العاصمة الرياض، والتي سببت ضجة وموجة غضب واسعة.

أبرز هذه المشاهد تمثل في الحفلات الغنائية والاختلاط فضلا عن ظهور راقصات على مسرح الدرعية، والغناء والموسيقى الصاخبة في مشاهد صادمة لم يعتد عليه الشعب السعودي المحافظ.

وعلى نفس الخط أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا بالسعودية في منطقة الدرعية يوم، الجمعة، الماضية وهو أولى حفلاته بالمملكة، قدم خلاله عددا من أهم وأشهر أغنياته، منها “قمرين، ويا أجمل عيون، ويا ساحر، ويتعلموا، وده لو اتساب”.

وأكد عمرو دياب خلال حفله أنه لا يصدق وجوده في الرياض لإحياء حفل.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا الجحش السعودي ابومنشار وجد ضالته في الشعب الحريمي لسعودي…السعويون امسوا واصبحوا سعوديات مع يقيني التام أن السعوديات المعتقلات أكثر عزة وايباء ورجـــولة من قمامات السعودية أقصد شبابها الذي أغوتـــه الحفلات الصاخبة والرقص المختلط مثل البهائم التي تركب بعضها البعض في المروج والحقول أكرمكم الله….ما أسهل تحويل شباب السعوديـــة الى بهائم للركوب وأشياء أخـــرى…بلد(الحرمين) تحول الى بلد المراقص والعهر على المباشر …وقريبا جدا الى مواخير وبيوت الخنـــاء والدعارة على غرار أقبية شوارع باريس حيث الخمر والعاهرة…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *