الرئيسية » حياتنا » هذه حقيقة ما يُتداول في سلطنة عُمان عن محل يقوم بتحضير لحوم القطط والحمير!

هذه حقيقة ما يُتداول في سلطنة عُمان عن محل يقوم بتحضير لحوم القطط والحمير!

وطن – نفت المديرية العامة للبلديات الإقليمية ومواد المياه بمحافظة ⁧‫شمال الشرقية بسلطنة عمان‬⁩ صحة ما يُتداول حول إغلاق محل يقوم بإعداد وتحضير لحوم القطط والحمير. ⁧‫

وجاء في منشور للمديرية بأن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن غلق محل يقوم بإعداد وتحضير لحوم الحمير والقطط غير صحيح فقد تم مداهمة سكنات عمال يقومون بإعداد وتحضير اللحوم (المشــاكيـك) في غرف تفتقر للاشتراطات الصحية وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ودعت المديرية إلى عدم تداول مثل هذه الرسائل المشبوهة وأخذ الخبر من مصدره والخاص بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الشرقية.بحسب موقع “أثير” العُمانيّ 

بروفيسور عُماني لبلاده: تداركوا الأمر وحققوا الأمن الغذائي ولكم في حصار قطر عبرة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هذه حقيقة ما يُتداول في سلطنة عُمان عن محل يقوم بتحضير لحوم القطط والحمير!”

  1. لو أكلوها لكان أفضل لهم من الانبطاح والتطبيع المجاني والتنازلات والاستسلام والمهانة والمذلة والعمالة والخيانة لأسيادهم الصهاينة ! ههههه! خخخخ! هعععع!

    رد
  2. هزاب ( الحمار ) قول الحمد لله انه ما صار مثل ما تم تداوله من إشاعة إغلاق محل يقوم بإعداد وتحضير لحوم الحمير لانك بتكون اول حمار ( هزاب ) يقوم المحل بذبحة و تقديمة للزبائن كوجبة غداء قبل ما تكون وجبة عشاء الله ستر و فلت من السكين احسن لك لا تعلق في مواضيع تخص الحمير لأنك أبو الحمير .

    رد
  3. الحمار أشرف منك ! والحمار يضرب فيه المثل في العمل وعندكم مثل : مكدة حمار ! أي الكد والجهد في العمل ! أما انت مجرد عميل صغير وذليل للأمن العماني المخترق ! بس أكيد تحب مال الحمار وجربتيه كثير وغاوي ! والبتاعة مفلوقة ! ههههه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.