الرئيسية » الهدهد » كاتب عُماني يفتح النّار على السلطة الفلسطينية ويصفها بـ”المأجورة” .. لهذا السبب

كاتب عُماني يفتح النّار على السلطة الفلسطينية ويصفها بـ”المأجورة” .. لهذا السبب

وطن- شن الكاتب العماني علي المعشني هجوما عنيفا على السلطة الفلسطينية، واصفا تصرفاتها بقمع انتفاضة الضفة الغربية ضد الاحتلال الإسرائيلي بـ”المأجورة”، موضحا بأن تصرفها هو تصرف أي نظام عربي يذعن للتطبيع مع إسرائيل.

إسرائيل تخشى مواجهة عسكرية.. تبحث عن آلية لضمان وصول الأموال لغزة دون السلطة الفلسطينية

وقال “المعشني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” التصرفات المأجورة من قبل السلطة الفلسطينية تجاه انتفاضة الضفة سيقوم به أي نظام عربي يطبع مع كيان العدو تجاه شعبه!! ضريبة الإذعان”.

وأضاف في تدوينة أخرى منتقدا تطبيع الدول العربية مع الاحتلال:” سيكتشف المطبعون العرب متأخرين وكعادتهم بأن ثمن المقاومة أو النأي بالنفس أقل بكثير من التطبيع مع العدو والقبول باكراهات الواقع.”.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية قد أكدت التعاون الأمني بين أجهزة السلطة الأمنية وقوات الاحتلال، على الرغم مما أعلنه رئيس السلطة محمود عباس عن تنفيذ قرار المجلس المركزي بوقفه.

 

وقالت الصحيفة في تقرير أمني إن أجهزة الأمن الإسرائيلية بالتعاون مع أجهزة السلطة الفلسطينية نجحت في منع اندلاع انتفاضة في الضفة الغربية، على الرغم من حالة الغضب في الشارع”.

وأضافت” إن هناك حالة من انعدام الثقة في الشارع الفلسطيني من توجهات عباس، وهو ما انعكس بحالة من عدم الثقة بجدوى أية تحركات لدى الشارع”.

وزعم التقرير إن عدم وجود اي دافع ديني قلل من فرصة اندلاع انتفاضة بالضفة الغربية، على غرار ما حدث عقب اقتحام شارون للمسجد الأقصى المبارك.

وكان المجلس المركزي قد قرر في اجتماعه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على “تعليق الاعتراف بإسرائيل إلى حين اعترافها بدولة فلسطين، ووقف التنسيق الأمني، والانفكاك الاقتصادي”، وقد خول عباس واللجنة التنفيذية متابعة وضمان تنفيذ ذلك.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب عُماني يفتح النّار على السلطة الفلسطينية ويصفها بـ”المأجورة” .. لهذا السبب”

  1. انتو اصلا تخفو اخبار فلسطين ولا تذكروها انا متابعكم من فتره
    وقابوسكم ستقبل نتنياهو

    اثارتكم للفتن ظاهره جدا

    رد
  2. ليس هذا بغريب على هذه السلطة الوسخة القذرة بكل كيانها، فهي عبار ة عن جزمة في قدم الكيان الصهيوني او ممسحة وسخ في ايديهم.اللهم خلص هذه الأمةالعربية والأسلامية من الكيانات العربية الصهيونية .

    رد
  3. طيب وين كنت يوم زيارة نتنياهو لبلدكم ؟ اليوم عرفت تعلي صوتك وتسب السلطة الفلسطينية ! وعرفت المقاومة والطهارة الثورية ! ما هو التطبيع واحد يا كاتب الغفلة وأبومازن هو اللي طلب مقابلة حاكمكم لنتيناهو ! ويومها ما كنتوا تعرفوا إنه عميل؟ يا عيب الرجال ! فخار يكسر بعضه منبطح يحارب منبطح ! مطبع يشتم مطبع ! ذباب يحاضر في النظافة ! ههههههه! مسقط وعمان مهزلة البلدان والاكوان ! ياجماعة ارحموا أنفسكم كل ثانية فضيحة مسقطية عمانية ! هذا حلم ولاعلم ! خخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.