الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي يمتدح سعود القحطاني ويثني على إدارته لعميلة اغتيال خاشقجي!

داعية سعودي يمتدح سعود القحطاني ويثني على إدارته لعميلة اغتيال خاشقجي!

وطن- شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الداعية السعودي المقرب من النظام نايف العساكر، بعد (تطبيله) وامتداحه المفضوح لوزير الذباب المقال سعود القحطاني المدرج اسمه ضمن المتهمين باغتيال الصحافي جمال خاشقجي.

بعد نصيحة كوشنر لـ”ابن سلمان” بتقديمه “كبش فداء”.. أنباء عن اغتيال سعود القحطاني بـ”السُّم”

“العساكر” دون ممتدحا سعود القحطاني ـ العقل المدبر لاغتيال خاشقجي ـ في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”سعود القحطاني: لو لم يكن له منقبة إلا كره أعداء الوطن له وتكالب الإخونج عليه لكفاه شرفًا وفخرًا ..”

التغريدة التي قوبلت بهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين سلقوا شيخ البلاط السعودي بألسنة حداد.

وأحرجه أحدهم بقوله:”نايف العساكر بأي وجه ستلقى الله فكر بهذا السؤال؟”

وسخر منه ناشط آخر بقوله:”حُق لك في الفخر والغرور فأنتم رفقاء درب اتهام #سعود_القحطاني بالضلوع في عمليات تعذيب السعوديات والغدر ب #خاشقجي يعتبر شرف لامثالك.”

وتابع متسائلا:”ولماذا أصدر العاهل السعودي أمراً ملكياً بإعفاء كلٍّ من القحطاني وعسيري من منصبيهما وهل تطبيلك ل #دليم_الفلس يدل علي تقديرك للقرارات الملك سلمان”

“اوقفوا غلمان الرياض”

قال المغرد مجتهد على موقع توتير، والمعروف بنقله أخبارا وتسريبات متعلقة بالسعودية، إن المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني “لا يزال يمارس عمله مسؤولا عن تويتر والإعلام ومشرفا على الخارجية والأمن وميادين أخرى”.

وفي تغريدة نشرها على حسابه الجمعة، قال مجتهد إن القحطاني الذي ورد اسمه بشكل أساسي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، “حصل على عفو (صوري) من الملك سلمان”.

وأضاف أن القحطاني، أحد أبرز المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان“، “يستخدم حاليا عدة واجهات في موقع تويتر، في مقدمتها حساب للمدون السعودي، منذر آل الشيخ مبارك،@monther72″، على حد قوله.

وكان مبارك قد غرد سابقا عن القحطاني، مستخدما وصف “معالي” رغم أن العاهل السعودي قرر في وقت سابق إعفاءه من مهامه في الديوان الملكي الذي كان يعمل فيه بصفة مستشار.

وأعفى الملك سلمان كلا من نائب رئيس الاستخبارات العامة، أحمد عسيري، والقحطاني من منصبيهما على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.

وقد أثارت إقالة عسيري والقحطاني ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي والذين اعتبروها “مجرد ذر للرماد في العيون لإسكات الرأي العام”. بحسب النشطاء.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “داعية سعودي يمتدح سعود القحطاني ويثني على إدارته لعميلة اغتيال خاشقجي!”

  1. شيطان في ثوب داع؟!،داع يدعو لشيء نكر؟!،موعده ومن يدعم يوم يخرجون من الأجداث كأنهم جراد منتشر؟!،عندئذ سيعرفون معنى أن يكونوا في يوم عسر؟!،لو هدم وليه الكعبة لكان أهون من من قتله جمال وتقطيع جثته وتذويبها وحرمانه من أن يكرم بدفنه انسجاما مع شريعة الإسلام التي أقرت بأن إكرام الميت دفنه؟!.كان عليه أن يبكي ابتعاده هو والقتلة عن أخلاق الإسلام؟!،الأخلاق التي عدموها وانقلبوا عليها وارتدوا على أساسياتها التي ماجاء محمد(ص) إلا لإتمامها؟!.قاتلهم الله أنَ يفجرون في الخصومة؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.