الرئيسية » الهدهد » سعودي متصهين أكثر من الصهاينة يتهجمّ على الشهيدين “البرغوثي و نعالوة” ويُبارك لجيش الإحتلال اغتيالهما!

سعودي متصهين أكثر من الصهاينة يتهجمّ على الشهيدين “البرغوثي و نعالوة” ويُبارك لجيش الإحتلال اغتيالهما!

وطن- في انعكاسٍ واضحٍ لما يريدُه ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، تهجّم أحد المغرّدين السعوديين المتصهينين على الشهيديْن الفلسطينييْن أشرف نعالوة وصالح البرغوثي، الذيْن اغتالتهما “إسرائيل” مساء الأربعاء في الضفة الغربية.

مساعي خلفاء عباس في الوصول للحكم.. دحلان يراهن على الإمارات والبرغوثي الأقرب شعبيا

وغرّد المدعو “محمد القحطاني” عبر حسابه في “تويتر” مُهنئاً ومباركاً للإسرائيليين، اغتيال “نعالوة و البرغوثي”، واصفاً إياهما بـ”الإرهابييْن”. على حد تعبيره.

واحتفى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيليّ، أفيخاي أدرعي” بتغريدة السعودي “القحطاني”، مُعيداً تغريدها عبر حسابه في “تويتر”.

 

واغتال جيش الاحتلال الاسرائيليّ، الشاب صالح البرغوثي في مدينة رام الله، مساء الاربعاء، ويتهمه بالمسؤولية عن عملية اطلاق نار وقعت يوم الاحد الماضي، عند مفرق مستوطنة “عوفرا” غرب المدينة، أصيب فيها 6 مستوطنين بجراح مختلفة.

 

وبعد ساعاتٍ قليلة من اغتيال “البرغوثي”، أعلن جيش الاحتلال تصفية المطارد أشرف نعالوة، في منزلٍ بمخيم عسكر شرق مدينة نابلس، ويتهمه بتنفيذ عملية اطلاق نار داخل مستوطنة اسرائيلية قرب مدينة سلفيت شمال الضفة، يوم السابع من شهر اكتوبر الماضي، أدت لمقتل مستوطنيْن اثنين وإصابة ثالث بجروح.

 

ولا تزال قوات الاحتلال تعتقل والد ووالدة وشقيق وزوج شقيقة الشهيد نعالوة في أقبية تحقيقها.

 

والخميس، قُتل جندييان اسرائيلييان، وأصيب ثالثٌ بجراح خطيرة، بعملية اطلاق نار نفذها مسلح فلسطيني قرب رام الله، ونجح في الانسحاب من المكان مغتنماً بندقية أحد الجنود.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودي متصهين أكثر من الصهاينة يتهجمّ على الشهيدين “البرغوثي و نعالوة” ويُبارك لجيش الإحتلال اغتيالهما!”

  1. هذا المتصهين الذي يعتدي على الشرفاء العظماء والذي هو واحدا من تسعة رهط والذي لا يستحق أن يحمل حذاءا من أحذيتهم لأنه واحدا من إخوان القردة والخنازير

    رد
  2. الحمد لله الشهيدين في اعلي درجة من الجنة مع القديسين والشهداء والصالحين وانت ستكون في قاع جهنم اسفل ابو جهل وابو لهب وشارون وغيرهم كثير من الصهاينة والصهاينة العرب وانت لاشيء حتي غرزة لا تساوي من نعالهم يا متصهين يا تابع ال سلول

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.