AlexaMetrics بعد اختفاء لأكثر من سنة .. ظهور جديد للأمير عبد العزيز بن فهد .. "شاهد" ماذا يفعل | وطن يغرد خارج السرب
عبد العزيز بن فهد

بعد اختفاء لأكثر من سنة .. ظهور جديد للأمير عبد العزيز بن فهد .. “شاهد” ماذا يفعل

نشر حساب عبر “انستغرام” مختص بمتابعة النشاطات الاجتماعية للعائلة الحاكمة في السعودية، صورا جديدة،  ظهر فيها الأمير عبد العزيز بن فهد، أصغر أبناء الملك فهد، مرة أخرى، بعد انقطاع دام أكثر من سنة.

 

وقال الحساب إن الصورة التقطت على هامش مأدبة عشاء أقامها عبد العزيز بن فهد لإخوته؛ محمد، وسلطان، وخالد.

 

https://www.instagram.com/p/BrTbDWOHcT0/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي تشرين أول/ نوفمبر الماضي، ظهر عبد العزيز بن فهد رفقة أبنائه وإخوته، بعد انقطاع طويل، أكدت مصادر أنه كان في السجن.

 

وحينها، علق “مجتهد” على الصورة، بالقول إن “عبد العزيز بن فهد لم يطلق سراحه، ولا تركي بن عبدالله، حتى هذه اللحظة، لكن فتح باب الزيارة على مصراعيه لكل أقاربهم، وفي أي وقت يريدون”.

 

ومنذ سبتمبر 2017، اختفت أخبار الأمير “عبدالعزيز بن فهد”، بعد كتابة تغريدة أثارت حالة من الجدل قال فيها: “الحمد لله الذي تفضل علينا بالحج، بروح بودع عمي سلمان وأسافر إن شاء الله.. إن ما سافرت فاعلموا أني قتلت”.

 

وسريعا، نشر حساب “بن فهد” تغريدة لاحقة، يحمد الله فيها على استرجاع حسابه من “القرصنة”، ثم اختفى الرجل من وقتها، لينتشر خبر آخر عن وضع نجل الملك السعودي الراحل قيد الإقامة الجبرية.

 

وظلت التساؤلات قائمة حتى كشف حساب المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، أن “بن فهد” اعتقل من قصره في جدة على يد قوة تابعة لولي العهد “محمد بن سلمان”.

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية قد نقلت عن أشخاص ذكرت أنهم على دراية بالاعتقالات في السعودية قولهم إن نحو 45 من محتجزي الريتز كارلتون لا يزالون قيد الاحتجاز حتى الآن، وذلك على عكس ما صرح به ولي العهد محمد بن سلمان الشهر الماضي في مقابلة مع بلومبرغ بأن ثمانية أشخاص فقط هم من يزالون رهن الاحتجاز.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *