AlexaMetrics "شاهد" هكذا ألجمت مسؤولة قطرية رئيس البرلمان العربي السعودي الجنسية حين تشدق بحقوق الإنسان | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” هكذا ألجمت مسؤولة قطرية رئيس البرلمان العربي السعودي الجنسية حين تشدق بحقوق الإنسان

وجهت عضو مجلس الشورى القطري عائشة المناعي صفعة قوية لرئيس البرلمان العربي السعودي الجنسية مشعل بن سعيد السلمي بعد تشدقه بحقوق الإنسان وإدانته لفرنسا في تعاملها مع أصحاب السترات الصفراء.

وكان البرلمان العربي وبضغط من رئيسه “السلمي” قد طالب في جلسته المنعقدة الثلاثاء بجامعة الدول العربية، السلطات الفرنسية بوقف قمع المتظاهرين وطالبها بالإفراج عن معتقلي السترات الصفراء، داعيا السلطات الفرنسية إلى تحقيق “مطالبهم المشروعة”.

من جانبها، انتقدت “المناعي” إصرار البرلمان العربي على إدانة السلطات الفرنسية وتشدقه بحقوق الإنسان قائلة:” لأول مرة منذ تأسيس البرلمان العربي يعرض علينا فيديو عن ممارسات خاطئة وضد حقوق الإنسان”.

وتساءلت: “لا أعلم لماذا تم عرض هذا الفيديو لأننا نرى ليل نهار على شاشات التلفزة انتهاكات حقوق الإنسان على أصولها وخاصة في الدول العربية”.

https://twitter.com/om_naif2022/status/1073203524811448321?s=08

وتابعت قائلة: “تصوري ان لا نحلق في سماء المثاليات كثيرا ولنترك فرنسا في حالها ونهتم بحقوقنا العربية والخليجية وحقوق الإعلاميين والمغردين وعلماء الدين وحقوق النساء”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الغريب أن الاجتماع في القاهرة ومجزرة رابعة والمتحدث سعودي وتشليح خاشقجي
    سبحان الله
    لا أنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
    مصر التي قتلت ريجيني الايطالي وتنكرت للموضوع

  2. كفو على الاستاذة عائشة المناعي حين ألجمت هذا القزم الخائن والمطبل لنظامه الظالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *