“ابن سلمان” يصدر هذا القرار بخصوص العريس السعودي الذي طُعِن ليلة زفافه!

0

قالت وسائل إعلامٍ سعودية، إن  ، وجّه قبل أيام بنقل العريس السعودي الذي تعرّض للطعن في حفل زفافه داخل قاعة أفراح، بمحافظة التابعة لمنطقة عسير جنوب المملكة، الى إحدى المستشفيات المتخصصة بالرياض لتلقي العلاج.

 

وأكد عوض أبو حثرة والد العريس أن صحة ابنه مستقرة، مبينًا أنه تلقى علاجًا مكثفا بعد تعرضه لالتهاب رئوي، وأنه يستجيب للعلاج، لافتًا إلى أن مرحلة العلاج الثانية هي علاج الأحبال الصوتية.

 

وأوضح أن ابنه ما زال تحت تأثير المخدر، لكنه فتح عينيه حين زاره محافظ خميس مشيط، وقام الطبيب حينها بإمساكه من كتفه، وفتح عينيه، وحرك رأسه وجسمه.

 

وأضاف أن الأطباء لا يمكنهم الحكم على حالته حتى تحسنه من الالتهاب الرئوي. ونفى والد العريس مجددًا وجود أي صلة لهم أو قرابة بمرتكب الجريمة، مؤكدًا أنهم لا يعلمون إلى الآن دوافع جريمته، خاصة أنه دخل القاعة وسأل عن العريس المجني عليه.

 

وأثارت واقعة الطعن تفاعلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخوله الحفل وادعائه تقديم “نقوط” للعريس، ولكنه بدلاً من ذلك طعنه، ورجح ناشطون أن يكون القاتل مأجورًا لأحد الأشخاص، وأنه تلقى مبلغًا ماليًا لتنفيذ فعلته، فيما زعم آخرون أنه كان ينوي التقدم لخطبة العروس.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.