الرئيسية » الهدهد » قطر كالشوكة في حلقه.. لهذا السبب امتنع محمد بن زايد من حضور القمة الخليجية بالرياض

قطر كالشوكة في حلقه.. لهذا السبب امتنع محمد بن زايد من حضور القمة الخليجية بالرياض

وطن- كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” عن السبب الذي منع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد من المشاركة في القمة الخليجية التي عقدت في العاصمة السعودية الرياض أمس، الأحد.

صحيفة تركية: على “ابن سلمان” ان يتنحى فورا وعلى “ابن زايد” أن يختفي من الجغرافيا

وقال بدون ظل في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الشيخ محمد بن زايد ، طلب من الشيخ محمد بن راشد المكتوم حفظه الله ، حضور قمة مجلس التعاون في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد تأكده من حضور دولة قطر الشقيقة.”.

 

وكانت قطر قد تأخرت في إعلان موقفها الرسمي من حضور القمة الخليجية في الرياض، حتى كشفت مساء السبت عن وفدها الذي ترأسه وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.

 

وقال الإعلامي القطري ورئيس تحرير صحيفة “الشرق” السابق جابر الحرمي مساء السبت، إن مشاركة قطر  في القمة الخليجية الـ39 بالسعودية ستكون عبر رحلة مباشرة من الدوحة إلى الرياض، موضحا بأن الوفد القطري سيكون برئاسة “المريخي”.

واختتمت مساء الأحد في العاصمة السعودية الرياض، أعمال القمة الخليجية الـ39، بعد جلساتٍ “فاترة” ألقى الخلاف بين دول الخليج وأزمة حصار قطر بظلاله عليها، بينما تعمدت السعوديّة تجاهل الوفد القطريّ الحاضر، سواءٌ بعدم استقبال الملك سلمان للوفد كما استقبل جميع الوفود الخليجية، في حين استثنت القنوات السعودية وفد الدوحة من مشاهد الوصول لقمة مجلس التعاون.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قطر كالشوكة في حلقه.. لهذا السبب امتنع محمد بن زايد من حضور القمة الخليجية بالرياض”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.