الرئيسية » الهدهد » بعد اختفائه المثير للجدل.. ابن سلمان في أحدث ظهور له يؤدي صلاة الميت

بعد اختفائه المثير للجدل.. ابن سلمان في أحدث ظهور له يؤدي صلاة الميت

وطن – في أحدث ظهور لولي العهد السعودي منذ اختفائه المثير للجدل حينما غادر الجزائر وأجلت الأردن زيارته التي كانت مقررة يوم 5 ديسمبر الحالي، نشر مدير مكتبه بدر العساكر صورا لـ”ابن سلمان” يؤدي صلاة الميت على الأميرة الجوهرة بنت فيصل.

نبأ وفاة #الأميرة_الجوهرة_بنت_عبد_العزيز والدة الأمير محمد بن نايف يشعل تويتر بعد أن سربه أحد المسؤولين

وحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، أدى الصلاة على الأميرة أيضًا، عدد من الأمراء والمسؤولين، في حين تقبّل ولي العهد وإخوان الأميرة العزاء والمواساة من عدد من المعزّين.

 

 

وأعلن الديوان الملكي السعودي يوم أمس الأحد وفاة الأميرة الجوهرة، عن عمر ناهز الـ90 عامًا، وهي حفيدة الأمير سعد؛ الأخ الشقيق للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

 

ووالدة الأميرة الراحلة سارة بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، فالملك المؤسس جدها لوالدتها، كما أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خالها.

 

والأميرة الراحلة هي آخر حفيدات الملك المؤسس من ابنته الأميرة سارة، التي تزوجت من ابن عمها الأمير فيصل بن سعد بن عبدالرحمن.

 

وكان الاختفاء المفاجئ لولي العهد السعودي محمد بن سلمان منذ مغادرته الجزائر قبل أيام قد أثار جدلا واسعا في أوساط المحللين.

 

خاصة وأن الإعلام السعودي الرسمي الذي يركز دائما على تلميع “ابن سلمان” ونشر تحركاته بشكل يومي لم يذكر عنه أي شيء في هذا التوقيت حتى ظهر اليوم بعزاء الأميرة الجوهرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.