AlexaMetrics السلطان قابوس يصدر مرسوما سلطانيا يسمح بالجمع بين الجنسيتين العُمانية واليمنية | وطن يغرد خارج السرب

السلطان قابوس يصدر مرسوما سلطانيا يسمح بالجمع بين الجنسيتين العُمانية واليمنية

في تأكيد جديد على العلاقة الخاصة التي تربط بين الشعبين العماني واليمني، أصدر سلطان عمان، السلطان قابوس بن سعيد  عدداً من المراسيم السلطانية الخاصة برد الجنسية العمانية ومنحها، والترخيص بالجمع بين الجنسية العمانية والجنسية اليمنية.

 

وقضى المرسوم السلطاني رقم 36/ 2018، منح الجنسية العمانية والترخيص بالجمع بين الجنسية العمانية والجنسية اليمنية.

 

ووفقا للمرسوم السلطاني الذي نشرته الجريدة الرسمية، فقد بلغ عدد الأشخاص الذين ذكرت أسماؤهم في هذا المرسوم ستة أشخاص.

 

كما تم نشر أسماء من سترد لهم الجنسية العمانية، وأيضا أسماء من تمت الموافقة على منحهم الجنسية العمانية في الجريدة الرسمية.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يجب توخي الدقة عند نقل مثل هذه الأخبار ! جمع الجنسية ل6 أشخاص فقط من عائلة يمنية مشهورة لجأت إلى مسقط وعمان ولحسابات سياسية تتعلق بالنزاع في اليمن تم منحهم الجنسية العمانية إلى جانب جنسيتهم اليمنية ! لا داعي لتهويل الأمر ! فهل من المعقول ان ما يقارب ال26مليون يمني سيحظون بالجنسية المسقطية العمانية ونيل امتيازاتها في بلد لا يعطي الأفضلية لمواطنيه؟ حال اليمني قبل الحرب أفضل من العماني بمراحل ! لا داعي لتهويل الأمر وإظهار مسقط وعمان في ثوب المحسن لليمن والعلاقات والتاريخ والجغرافيا ووووو! كل ما في الامر أفراد من عائلة واحدة تلاقت مصالحهم مع سياسات مسقط وعمان 6 أفراد فقط يمكن العودة للمرسوم للتأكد من ذلك ! الأمر عادي جدا !

  2. هزاب الغبي وما شأنك انت،، إلا تتعلم وتفهم بأن رأيك لا يهم لا يودي ولا يجيب ،،وانت شاد حيلك مسوي من عمرك مصخره ما حد طلب رأيك ف شيء وعمان معروفه واليمن أكثر حد تعرف عمان ما عدا المرتزقه الي ترشوهم رز وتخلوهم يكرهوا امهم وابوهم ابعدوا عنا ترى العمانيين ما عاطينكم وجه وانتوا جالسين مسووين نفسكم مصخره رحمتك صراحه المره الجايه بجيب لك مايكرفون عشان يمكن حد ينتبه لكلامك ونباحك وصريخك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *