الرئيسية » الهدهد » عمرو أديب لمصور الفيديو الجنسي: “ترضى حد يعمل كدة على قبر والدتك؟”

عمرو أديب لمصور الفيديو الجنسي: “ترضى حد يعمل كدة على قبر والدتك؟”

وطن – في واقعة مثيرة للسخرية، استنكر الإعلامي المصري عمرو أديب من واقعة قيام أندرياس هفيد، تصوير فيديو إباحي فوق قمة هرم خوفو بالجيزة، مع صديقته، أثناء زيارتهما لمصر.

 

وقال “أديب” في برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “أم بي سي مصر”، إن “هرم خوفو يعد مقبرة ومكان مقدس”، متوجهًا بحديثه للمصور الدنماركي صاحب هذا الفيديو: “تحب حد يعمل كدة على مقبرة والدك”، على حد تعبيره.

 

واستبعد أن يكون المصور الدنماركي وصديقته قد تسلقا الهرم دون مساعدة من أحد، قائلًا: “تسلق الأهرامات مش بالسهولة دي، ولا بيتم بخريطة جوجل، ولازم يكون حد ساعدهم تحت”.

 

وطالب المسؤولين بإعادة النظر في إدارة منطقة الأهرامات بالكامل، قائلًا: “لازم كل فترة يحصل حادث مؤلم، يفكرنا بإن المنطقة دي بمثابة كنز”.

وفي تلميح يمهد لسيطرة الإمارات على منطقة الأهرامات،  طالب “أديب”بإسناد إدارة الأهرامات لشركة أجنبية، قائلًا: “أنا مع إعطاء هذا المكان لشركة يابانية أو إنجليزية أو إماراتية، وتدينا مبلغ معين كل سنة، ونكون متفقين معاهم على الأنشطة المختلفة”.

 

وأوضح “أقصد بهذا الكلام إدارة وليس بيع”، مقترحًا أيضًا أن يتم تأسيس شركة مصرية لإدارة الأهرامات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد انشغلت بواقعة ادعاء المصور الدنماركي، أندرياس هفيد، تصوير فيديو إباحي فوق قمة هرم خوفو بالجيزة، مع صديقته، أثناء زيارتهما لمصر، بعد نشره على حسابه على “إنستغرام”.

 

وفي البداية تجاهلت السلطات المصرية الأمر، لكن بعد انتشاره على مواقع التواصل، اضطرت للتعليق، فقرر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إحالة مذكرة عن الواقعة، للنائب العام، للتوجيه بالتحقيق في الأمر، والوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر بيان صادر عن وزارة الآثار، أن “القرار جاء على خلفية ما تم تداوله ونشره مساء أمس، الخميس، بخصوص مقطع فيديو قصير يظهر شخصين أجنبيين يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة للآداب العامة”.

 

وقد حاول مسؤولون، عبر تصريحات صحفية، إنكار القصة وادعاء أنه ملفق (فوتوشوب) حيث من المفترض أن شرطة الآثار تخلي منطقة الأهرامات من الزوار بعد الخامسة مساءً.

 

لكن المحاولات لم تفلح في إيقاف سيل الهجوم والسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عمرو أديب لمصور الفيديو الجنسي: “ترضى حد يعمل كدة على قبر والدتك؟””

  1. ..غريب عقل وأمر هذا القبيح الأصلع زبالة العسكر…..وكيف رضيتــــم أنتم أن يفعـــل فيكم .كما يفعل الرجـــــــل في زوجتـــه من قبل العساكر أزيد من 5سنوات …اللعنــــة على المفعول فيهم وأولهم أنت أيها الأصلع اللعين

    رد
  2. تصدق احرجته ياعمرو ايه النخوة دي يالا لحد كدا وصل بيكم المهانه ياعني لو حد عمل كدا معاك حتقوله ترضي حد يعمل كدا معاك . ماتجمد يلا اه نسيت حضرتك معرص

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.