الرئيسية » الهدهد » تصرّف “خسيس” من “الخارجية” السعودية تُجاه قطر مع بدء القمة الخليجية

تصرّف “خسيس” من “الخارجية” السعودية تُجاه قطر مع بدء القمة الخليجية

وطن – في واقعةٍ تدلل على مستوى العقلية التي تدار بها السعودية اليوم، على الرّغم من توجه وفد قطري للمشاركة في القمة الخليجية الـ39، وتاكيداً لتواصل الحقد الذي أعقب فرض الحصار على دول قطر، نشرت وزارة الخارجية السعودية “انفوجرافيك” تجاهلت فيه القمم التي استضافتها الدوحة.

“شاهد” أول اعتراف رسمي سعودي بفشل سياسة “الهياط” والخضوع لقطر لإنهاء الأزمة الخليجية

واستعرضت الخارجية السعودية في الانفوجرافيك “محطات من مسيرة مجلس التعاون الخليجي”، في الدول التي استضافت القمم منذ انطلاقتها، مُتعمدةً ذكر قطر.

وتنطلق اليوم الاحد القمة الخليجية الـ39، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط أزمة خليجية مستمرة منذ منتصف 2017 عقب قطع السعودية والإمارات والبحرين إضافة إلى مصر علاقاتها مع قطر.

 

وكان مصدر قطري مسؤول كشف لوكالة “الأناضول”، أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد لن يشارك في القمة الخليجية الـ39، المرتقبة الأحد، بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه كونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، أن تمثيل قطر في القمة الخليجية سيكون على مستوى “وزير دولة”، دون تفاصيل أخرى.

 

وتأتي قمة الرياض وسط أزمة خليجية مستمرة منذ منتصف 2017 عقب قطع السعودية والإمارات والبحرين إضافة إلى مصر علاقاتها مع قطر.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تصرّف “خسيس” من “الخارجية” السعودية تُجاه قطر مع بدء القمة الخليجية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.