الرئيسية » الهدهد » لقطة صدمت الذباب الالكتروني.. حتى في قمتهم “الجزيرة” في القمة

لقطة صدمت الذباب الالكتروني.. حتى في قمتهم “الجزيرة” في القمة

وطن- رغم انعقاد القمة الخليجية الـ39 في الرياض ورغم الهجوم المستمر من دول الحصار على قناة “الجزيرة” القطرية، إلا أنها تفوقت في عقر دار محاصريها على “العربية” و”سكاي نيوز” وغيرها من قنوات الإعلام المسحوب على قادة الحصار.

عادل الجبير “اعمل نفسك ميت”.. ترامب: السعودية “فاحشة الثراء” ستتكفل بإعادة إعمار سوريا بدلا منا

وأوضحت صور تداولها ناشطون على نطاق واسع بمواقع التواصل، تخطي نسب المشاهدة المباشرة لفعاليات القمة على لينك البث المباشر لقناة “الجزيرة” حاجز الـ 11 ألف مشاهد حتى لحظة التقاط هذه الصور.

 

 

بينما (العربية وسكاي نيوز والعربية الحدث) لم يحققوا مجتمعين نصف مشاهدات الجزيرة.

 

وفي مشهد يعكس مدى الارتباك السعودي بعد الرفض القطري لمساعي المملكة من أجل الصلح وتأكيد ذلك بعدم حضور الأمير تميم للقمة، أصر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير على خطب ود الدوحة في مؤتمره الصحفي الذي عقده عقب انتهاء فعاليات القمة اليوم، الأحد.

 

“الجبير” ووفق ما رصده نشطاء ذكر “قطر” أكثر من 12 مرة في حديثه الذي استغرق دقائق.

 

وأكد وزير الخارجية السعودي في “نبرة” مختلفة على عكس هجومه المعتاد بشأن قطر أن أي خلاف بين دول المجلس يجب أن يُحل داخله.

 

واختتمت مساء الأحد في العاصمة السعودية الرياض، أعمال القمة الخليجية الـ39، بعد جلساتٍ “فاترة” ألقى الخلاف بين دول الخليج وأزمة حصار قطر بظلاله عليها، بينما تعمدت السعوديّة تجاهل الوفد القطريّ الحاضر، سواءٌ بعدم استقبال الملك سلمان للوفد كما استقبل جميع الوفود الخليجية، كما أنّ القنوات السعودية استثنت وفد الدوحة من مشاهد الوصول لقمة مجلس التعاون.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “لقطة صدمت الذباب الالكتروني.. حتى في قمتهم “الجزيرة” في القمة”

  1. عابر سبيل كذبت وتكذب على نفسك دول الحصار ولا حد سأل عنها ولاحددرى عنها ومهمشه من العالم الامارات تريد ان تقضي على السعوديه ليكون لها نفوذ في المنطقه لانهم ينقصهم التاريخ ويريدو يكونو راس لكن ماعندهم خبر ان الفلعه تاتي في الرأس والبحرين كعب بندقية السعوديه ولن تشذ عنها ليس حبا في السعوديه انما لمعرفتها بانها بدون السعوديه وعطاياها ما تسوى شي وراح تنهار سريعا والمملكه يصرف امورها شباب متهورن بداية حرب اليمن وتاليها اغتيال خاشقجي بالله عليك ترفع راسك على شو وتذم قطر ترانا لسنا اغبيا نعرف نقراء التاريخ والتطلعات

    رد
  2. سكاي نيوز والعبريــــة أقرب الى مجمع القمـــامة وأكياس الزبـــالة أكرمكم الله..فهل تذهب النفس الطيبـــة أو حتى تقتـــرب منهما..أبدا..النفس الطيبة الكريمـــة تنفر من القذارات والزبالات سكاي نيوز والعربية…وتتشوق للوردة الفواحـــــة الجزيرة القطرية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.