الرئيسية » الهدهد » المرتزق الأردني يوسف علاونة يعترف: “نعم أنا مرتزق” وابن سلمان وابن زايد يدفعون لي لأسبّكم ليل نهار!

المرتزق الأردني يوسف علاونة يعترف: “نعم أنا مرتزق” وابن سلمان وابن زايد يدفعون لي لأسبّكم ليل نهار!

على الرغم من صدق الوصف، ولكن يبدو أن وصفه بالمرتزق من قبل الناشطين والمغردين باستمرار قد أثار جنون الأردني يوسف علاونة وغضبه ليخرج مُقرا ومعترفا ومبررا لارتزاقه، مؤكدا أنه مرتزق ويتلقى أموالا من ولييْ عهد السعودية محمد بن سلمان وأبو ظبي محمد بن زايد.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن”، فقد ظهر “علاونة” مهاجما المعارضين للسعودية والإمارات معرفا معنى كلمة “مرتزق”، ليقول:” يعني شو مرتزق.. يعني محمد بن زايد بيعطيني وفلوس ومحمد بن سلمان بيعطيني فلوس”، ليضيف:”مرتزق..يأتيني فلوس”، متسائلا: “لماذا؟” ليجيب بالقول:”لأني أسبكم ولأنكم كلاب”.

 

وتابع قائلا:” أنا مرتزق بس أنظف منكم لأنكم كلاب”، ليضيف:” أنا مطبل..مين قلك إني ما أطبل يا كلب يا قواد يا حقير يا واطي”، ليضيف “أنا قاعد أطبل للسعودية وللإمارات ولمحمد بن سلمان ولمحمد بن زايد”.

 

وأردف قائل:” انا مهنتي أن أطبل لهؤلاء”، متسائلا مرة أخرى “لماذا؟”، ليجيب بألفاظه البذيئة التي لا تفارقه قائلا:”والله لأن بولهم (بول محمد بن سلمان ومحمد بن زايد) أطهر من وجوهكم ومن قلوبكم ومن بلادكم ومن كل ما تؤمنون به”.

 

ليختم حديثه مؤكدا ارتزاقه: “طبعا انا مرتزق.. أنا عايش من خيرهم لكي أبصق عليكم صبحا وظهرا ومساء”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “المرتزق الأردني يوسف علاونة يعترف: “نعم أنا مرتزق” وابن سلمان وابن زايد يدفعون لي لأسبّكم ليل نهار!”

  1. لللاسف انه ليس اردني ..هو اردني الجنسية ومن قرية جبع في الضفة الغربية ، وعائلة علاونة في الاردن بريئة منه الى يوم القيامة

    رد
  2. هذا غبي مابعرف اللغه الانجليزيه في فيديو قديم له اتفضح فضيحه الله اكبر واختفي والان ظهر من جديد اعتقد قاعد يشحت بهذا الاعتراف على باله راح يسمعوا كلامه وراح يحصل درهمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.