رسالة من السلطان قابوس للملك سلمان تكشف موقف عُمان من القمة الخليجية.. هذا ما جاء فيها

في تحديد لموقف سلطنة عمان من المقررة عقدها بالرياض غدا، الأحد، بعث سلطان عمان، قابوس بن سعيد، برسالة خطية إلى العاهل السعودي، بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وتتعلق الرسالة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، ومشاركة السلطنة في القمة الخليجية الـ ٣٩ لقادة دول مجلس التعاون لدول العربية، والمقرر عقدها في غدا الأحد، بحسب وكالة الأنباء العمانية.

 

وسلم الرسالة الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة العربية السعودية، وذلك خلال لقائه مساء أمس، بمقر وزارة الخارجية السعودية بوكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير عزام بن عبدالكريم القين.

 

 

​وتعقد أعمال الدورة 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تستضيفها السعودية، غدا الأحد بمدينة الرياض، وكان العاهل السعودي الملك سلمان دعا جميع قادة الدول الخليجية بما فيهم ، لحضور القمة الخليجية.

 

وكشف عبد اللطيف الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عن الملفات الثلاثة الأخطر التي سيتم مناقشتها خلال القمة الخليجية بعد غد الأحد.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عمق الاحساس يقول

    اتمنئ السلطان ما يروح ويرسل من ينوب عنه فهذا اامن.

  2. هزاب يقول

    رسالة بروتوكولية عادية جدا ! رد على الدعوة والشكر والاعتذار على عدم الحضور وتسمية رئيس الوفد يعني مراسم لا أكثر ولا أقل!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.