بطريقةٍ مروّعة .. هكذا قتلت زوجة مصريّة زوجها بمساعدة عشيقها بعدما ضبطهما في سريره!

0

قَتَلَت ٌ تبلغُ من العمر “19 عاما”، زوجها ويعمل ممرضاً، بمساعدة عشيقها “26 سنة”، بعدما ضبطهما معاً في غرفة نومه، فيما قاما بتمثيل الجريمة بعد القبض عليهما.

 

وقالت المتهمة “الزوجة ” إنه أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها على سرير الزوجية شعرت بأن زوجها يفتح باب الشقة فأسرع العشيق للاختباء داخل الدولاب بحجرة النوم وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته قام بفتح الدولاب لتغيير ملابسه واذا به يفاجأ بوجوده به.

 

وأضافت الزوجة أن المجني عليه اندهش من المفاجأه فأمسك بالثاني وانهال عليه ضربا وتوجهت هي إلى المطبخ وامسكت بأداة حديدية وانهالت على رأسه حتى تخلص عشيقها من يده.بحسب ما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصريّة

 

وتابعت أنه عندما سقط زوجها على الأرض قام المتهم الثاني بالامساك بغطاء الرأس الخاص بها وقام بخنقه من الرقبة حتى يتأكد من وفاته.

 

وقالت المتهمة: بعد ذلك قمنا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وشاشة عرض وتوجهنا الى محافظة أسيوط للابتعاد عن أعين رجال المباحث”.

 

ووجهت النيابة العامة المصرية للمتهمين تهمة القتل العمد.

 

وقالت المتهمة انها ارتبطت بعلاقة عاطفية وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل في شهر اغسطس الماضي عادت الى علاقتها القديمة مع عشيقها.

 

وأضافت الزوجة انها كانت غير مرتاحة مع زوجها وتزوجته بغير رغبتها، مشيرة إلى أن لقاءاتها مع عشيقها تعددت في عش الزوجية في غياب زوجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.