الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يخوض في عرض الدكتورة مضاوي الرشيد ووالدتها ويثير غضب السعوديين

كاتب سعودي يخوض في عرض الدكتورة مضاوي الرشيد ووالدتها ويثير غضب السعوديين

شن ناشطون بموقع تويتر هجوما عنيفا على الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ، بعد تطاوله على المعارضة السعودية المعروفة الدكتورة مضاوي الرشيد والخوض في عرضها.

 

“آل الشيخ” المعروف بموالاته لإسرائيل ومهاجمته الفلسطينيين تزلفا لولي العهد، خرج يسخر من الأكاديمية السعودية الأستاذة بكلية الملوك في جامعة لندن ويخوض في عرضها ووالدتها.

 

ودون في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) زاعما ما نصه:”مضاوي الرشيد كانت والدتها تعمل خياطة عند ولد ابن رشيد ثم تزوجها الاب واتت بهذه (الشيفة) اللي تخوف الجن الله لا يبلانا ويسمونها اقارب والدها ( مضاوي بنت الخياطه) ..”

https://twitter.com/alshaikhmhmd/status/1070767726803718144

التغريدة التي تسببت في هجوم عنيف جدا من قبل النشطاء ـ معظمهم سعوديين ـ على الكاتب السعودي العنصري وسلقوه بألسنة حداد.

أحد النشطاء رد عليه فاضحا عنصريته وغله وحقده:”لا يعاب المرء على (فقره) ، ولا (قبح شكله) فليس له في ذلك حول ولا قوة ، إنما يعاب على (قبح لسانه) و (دناءة أخلاقه).”

وألجمه آخر:”الكبر و العنصرية الطبقية تجري في عروقك وتأكد أن ماذكرته أقل سوء مما فيك ( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك فيه )”

ونهره ثالث رغم معارضته سياسة الرشيد وأفكارها قائلا:”تعييب الشخص بشكله أو مهنته لا ينصر قضية ولا يدافع عن وطن .. نرفض ونمقت فكرها المؤذي لوطننا..”

https://twitter.com/SAA_18/status/1070779689294315526

“يا رجل ارتق بطرحك .كل يوم تتحفنا بسخافه اكبر . اعقل”

يشار إلى أن مضاوي بنت طلال بن محمد الرشيد، أستاذة علم الإنثربولوجيا الديني، في قسم اللاهوت والدراسات الدينية بكلية الملوك بجامعة لندن.

 

وهي حفيدة آخر حاكم من أسرة الرشيد الحاكمة في حائل.

 

وتعمل د.مضاوي الرشيد على النقاشات الدينية السياسية في المملكة العربية السعودية خاصة بعد أحداث 11سبتمبر2001.

 

واشتهر الكاتب السعودي في صحيفة “الجزيرة” محمد آل الشيخ، بتغريداته المثيرة للجدل وتطاوله وبذاءته بشكل دائم تجاه مخالفيه، وهو يتبع خط سياسة الديوان الملكي حيث يتغنى ليل نهار بإسرائيل وينافح عنها بينما لا يسلم الفلسطينيين من تهجمه وافتراءاته الباطلة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي يخوض في عرض الدكتورة مضاوي الرشيد ووالدتها ويثير غضب السعوديين”

  1. ولا كاتب ولا تبن بوجهه …. حاشاكم مجرد لقبه يوظفه بحكم الاتفاق بين العصابتين علي سرقة الوطن ولو هالوطن به رجال اللي يتغنون بهالشيلات ويرقصهم هالاشكال ليل نهخار كان تغيرت هالمعادلة المخزية من زمان لكن وش نقول شعب مخدر ملعون سنسفيله بين ديون ومخدرات وضرايب واتاوات وسجون الي ان يفرجها الله وساعتها نشوف هالعصابه الخبيثة وين مراجلها .

    رد
  2. طيب وايش فيها ٱذا والدتهاعملت خياطه؟ ، النبي أدريس عليه السلام عمل في الخياطه، ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام عمل في رعي الأغنام والتجارة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.