الرئيسية » فيديو » شاروخان يتسبب بأزمة في الكويت وحالة طوارئ.. مشهد حقيقي ليس “لقطة” بفيلم

شاروخان يتسبب بأزمة في الكويت وحالة طوارئ.. مشهد حقيقي ليس “لقطة” بفيلم

وطن – ظهرت مقاطع فيديو متداولة على نطاق واسع بين النشطاء الكويتيين، حالة طوارئ وتعطل للحركة المرورية في منطقة “الفحيحل” بمحافظة الأحمدي جنوب الكويت، ليتضح أن سبب كل هذه الضجة والأزمة هو الممثل الهندي ونجم بوليوود شاروخان.

وبحسب المشاهد المتداولة فقد احتشدت مجموعة من الجماهير الغفيرة لاستقبال الممثل الهندي شاروخان الذي يزور الكويت اليوم، الجمعة، في سينما مجمع “الكوت مول”.

ويتواجد الممثل الهندي شاروخان في الكويت للترويج لفيلمه الجديد “زيرو”، وسيلتقي جمهوره الكويتي مساء اليوم للاحتفال بالفيلم، مما تسبب في زحام شديد وإيقاف للحركة المرورية في المنطقة التي يتواجد بها المول .

«شاهد» بعد شاروخان .. الفنانة الكويتية منى شداد تفضح “رامز تحت الأرض”: “المقلب تمثيل”

وكان النجم الهندي، قد ظهر بإطلالة مميزة خلال لقائه برنامج ” Trending ” المذاع عبر فضائية MBC4 ، وذلك خلال زيارته لاستديوهات MBC في دبي، وكان في استقباله كل من ” مريم سعيد، ولاء الفايق، والعنود بدر ” ، وذلك في إطار جولته الخليجيّة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شاروخان يتسبب بأزمة في الكويت وحالة طوارئ.. مشهد حقيقي ليس “لقطة” بفيلم”

  1. أعراب الألفيـــة الثالثـــة والزمن الرقمي أقرب الى الكلاب التي تتقاتل على أكياس القمامـــة التي تتخلص منها شاحنات القمامة..حال مزري وكئيب….الأعراب أنجس الخلائق بهذا التصرف المخزي والمخجل في آن…لو كان هذا(الجمع أو التجمع) في استقبال أو الترحيب بأحد العلماء أو المخترعين أو غزاة الفضاء والكواكب الشمسية..لهان الأمر..فالعلماء ورثـــة الانبياء…لكن أن يكون هذا التداحس من أجل (ممـــثل) كل أعماله الفنية عنج وغنج وخنوثة وعهر مبطن…..شيئ مقرف جدا…

    رد
  2. يا سيد ترامب / هذا ليس نتاج اليوم هذا العمل الاعلامي المكثف بعد احداث سبتمبر سلخ الشعوب من حيائها والقادم ابشع مما تتخيل وما تراه اليوم معيبا ستترحم عليه غدا عندما تتمني باطن الارض وعندما يصبح الحليم حيران اللهم امتنا علي طاعتك وثبتنا ياكريم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.