فيديو| شاروخان يتسبب بأزمة في الكويت وحالة طوارئ.. مشهد حقيقي ليس “لقطة” بفيلم

2

أظهرت مقاطع فيديو متداولة على نطاق واسع بين النشطاء الكويتيين، حالة طوارئ وتعطل للحركة المرورية في منطقة “الفحيحل” بمحافظة الأحمدي جنوب ، ليتضح أن سبب كل هذه الضجة والأزمة هو الممثل الهندي ونجم بوليوود .

وبحسب المشاهد المتداولة فقد احتشدت مجموعة من الجماهير الغفيرة لاستقبال الممثل الهندي شاروخان الذي يزور الكويت اليوم، الجمعة، في سينما مجمع “الكوت مول”.

ويتواجد الممثل الهندي شاروخان في الكويت للترويج لفيلمه الجديد “زيرو”، وسيلتقي جمهوره الكويتي مساء اليوم للاحتفال بالفيلم، مما تسبب في زحام شديد وإيقاف للحركة المرورية في المنطقة التي يتواجد بها المول .

 

وكان النجم الهندي، قد ظهر بإطلالة مميزة خلال لقائه برنامج ” Trending ” المذاع عبر فضائية MBC4 ، وذلك خلال زيارته لاستديوهات MBC في دبي، وكان في استقباله كل من ” مريم سعيد، ولاء الفايق، والعنود بدر ” ، وذلك في إطار جولته الخليجيّة.

قد يعجبك ايضا
  1. ترمب يقول

    أعراب الألفيـــة الثالثـــة والزمن الرقمي أقرب الى الكلاب التي تتقاتل على أكياس القمامـــة التي تتخلص منها شاحنات القمامة..حال مزري وكئيب….الأعراب أنجس الخلائق بهذا التصرف المخزي والمخجل في آن…لو كان هذا(الجمع أو التجمع) في استقبال أو الترحيب بأحد العلماء أو المخترعين أو غزاة الفضاء والكواكب الشمسية..لهان الأمر..فالعلماء ورثـــة الانبياء…لكن أن يكون هذا التداحس من أجل (ممـــثل) كل أعماله الفنية عنج وغنج وخنوثة وعهر مبطن…..شيئ مقرف جدا…

  2. ابو احمد يقول

    يا سيد ترامب / هذا ليس نتاج اليوم هذا العمل الاعلامي المكثف بعد احداث سبتمبر سلخ الشعوب من حيائها والقادم ابشع مما تتخيل وما تراه اليوم معيبا ستترحم عليه غدا عندما تتمني باطن الارض وعندما يصبح الحليم حيران اللهم امتنا علي طاعتك وثبتنا ياكريم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.