شاهد| فتاة لبنانية تفجر جدلاً واسعاً بفيديو ورسالة لوزير خارجية الكويت!!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لفتاة لبنانية، أثار جدلا واسعا حيث ظهرت بلباس مثير ووجهت هذه الرسالة لوزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح.

 

وذكرت وسائل إعلامٍ كويتية، أن الهيئة العامة للقوى العاملة في منعت دخول النساء من الجنسيتين المغربية والتونسية دون الأربعين للعمل فيها إلا بوجود محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي يحتجن إلى موافقة أمنية، إضافة إلى محرم.

 

وأوقفت الهيئة منح تصاريح عمل للنساء المغربيات والتونسيات اللاتي تقل أعمارهن عن 40 عامًا، إلا في حال وجود قريب لهن من الدرجة الأولى.

 

وبعثت الفتاة التي تملك حسابا في “سناب شات” تحت اسم “تامي” برسالة لوزير الخارجية الكويتي طالبته فيها بفتح باب السفر أمام اللبنانيات للكويت.

وتابعت في حديث أثار جدلا واسعا: “خلي وزير خارجية الكويت يشرب فنجان قهوة لبناني ويتفرج علينا نحن بنات أكيد راح يفتحلنا الفيزا”.

 

واستطردت في حديثها الذي تسبب في هجوم كبير عليها:”احنا بنحب الكويت ليش انتو ما بتحبونا”.

 

وعادت الفتاة اللبنانية بفيديو آخر قالت إنه حديثها فيه موج الى الشعب الكويتي وليس لوزير الخارجية الكويتي.

 

وقالت: “أنا طلعت ومدحت بأهل الكويت، بس اللي أجاني كان شي محزن، شفت مسجات سبّ وبهدلة للبنانيين، لما طلعت وحكيت كنت مقهورة لاني كتير بحب الكويت، وكنت طالعة عالكويت، وماطلعت فيزتي، كنت طالعة زيارة، بس انصدمت عالإنستغرام من سب البنانيين، كتير انصدمت وزعلت، حتى ولاد بلدي زعلوا، قالولي شوفي انتِ شو عملتِ وشوفي هني شو عملوا”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مغترب يقول

    الزوجه المغربيه ممنوعه من الدخول الي زوجها المصري الجنسيه بدون اي اسباب و انا متزوج منذ خمس سنوات و ورقي ومستنداتي كلها موثقه و لكن بيتم الرفض دون كتابه اي سبب و انا مستوفي كل الاوراق و عملت طلب استرحام بكل اسف و لا فائده
    لاطلب الرحمه ليوافقوا علي السماح لزوجتي حتي بالزياره و لكنهم رفضوا ايضا
    انا لم اطلب عمل لزوجتي و لكنه مطلب انساني في بلد بيفترض انه مسلم لو كنت في دوله اوروربيه كافره و الله و الله لكانت زوجتي سمح لها بالدخول دون اي طلب استرحام او استعطاف او مذله او مهانه هذا هو الفرق بين الكفره و مدعين الدين و المله و التدين
    و حسبي الله و نعم الوكيل في كل مسؤل تسبب في خراب بيتي و تسبب في معاناه نفسيه لي و لزوجتي و منع زوجتي من القدوم الي الكويت اللهم انتقم منه شر انتقام في الدنيا و الاخره اللهم امين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.