الرئيسية » حياتنا » بعد أن بثت الرعب في صفوف النساء.. شرطة عُمان تضبط مركبة خليجية كانت تقوم بهذا الأمر!

بعد أن بثت الرعب في صفوف النساء.. شرطة عُمان تضبط مركبة خليجية كانت تقوم بهذا الأمر!

وطن- بعد أن أثارت الرعب بين النساء وتسببت بحالة من القلق لديهن من استخدام الطريق، أعلنت شرطة عمان السلطانية عن تمكنها من إلقاء القبض على مركبة خليجية تقل عائلة عربية بعد قيامها باستهداف سيارات النساء في محافظة الظاهرة وإيقافها لطلب مبالغ نقدية مما تسبب في حالة من الهلع لدى النساء.

بعد السيول الجارفة .. رئيس أركان قوات السلطان المسلحة العمانية يهاتف نظيره الكويتي وهذا ما دارَ بينهما

وقالت شرطة عمان السلطانية في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” على إثرِ بلاغٍ ورد إلى إدارة التحريات و التحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة الظاهرة وماتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، تم ضبط مركبة خليجية تُقل عائله عربية”.

وتابعت في تغريدة لاحقة ” حيث كانت تقوم باستيقاف المركبات التي تستقلها النساء وتطلب مساعدات مالية بإسلوب سبب لهن خوف ومضايقات وقد تبين بأن هذه العائلة قدمت إلى السلطنة بتأشيرة زيارة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية للواقعة.”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد أن بثت الرعب في صفوف النساء.. شرطة عُمان تضبط مركبة خليجية كانت تقوم بهذا الأمر!”

  1. شحاتين يأتون من الامارات وتجي فئة تائه وتقول احنا واحنا واحنا شعب فقير ومن يأتي إليها لطلب الرزق يرجع شحات

    رد
  2. الخبر من مصدر رسمي من شرطتهم يقول سيارة بلوحة خليجية وتقل عائلة عربية ! وأحد المغفلين يتحدث عن الاماراتيين ! وينسى تاريخهم الطويل والعريق جدا في الشحت والطلب والاستجداء من قصور العين إلى قصور الكويت ! ومؤخرا طهران وتل أبيب ! هههههه! عالم سخيف وتافه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.