“انبحوا كما شئتم” .. مغردة عُمانية تفضح طبالي السعودية المأجورين لتهجمهم على السلطنة

شنت المغردة العمانية المعروفة شيماء الوهيبي، هجوما عنيفا على أقلام النظام السعودي المأجورة وعلى رأسهم طبال الديوان الملكي الإعلامي اللبناني جيري ماهر وعبدالرحمن الراشد والإعلامي منصور الخميس.

 

وقالت “الوهيبي” في سلسلة تغريدات لها على حسابها بتويتر رصدتها (وطن) إنه حين تشهد ساحات التواصل الاجتماعي هجمات ممنهجة ضد السلطنة تم تفسيرها مبدئياً كتصرفات شخصية، فإن التزامن في الانتاج وردود الفعل لا يترك مجالاً للصدفة.

 

وشددت على أن هناك من يخطط ويعمل لذلك وعلى فترات مخطط لها مسبقاً وله مآرب عجز ابليس عن مجاراة خبثها.. بحسب وصفها.

https://twitter.com/S__W__H/status/1070749632920203267

وعددت نماذج لهذه الأقلام المأجورة من داخل وخارجها والتي تستهدف أمن عُمان واستقرارها.

 

ودونت المغردة العمانية ما نصه:”مرّت بعبد الرحمن الراشد و سامي العثمان وعبدالله العساف وفالح الشبلي و علي البخيتي و أمجد خشافة و رعد الشلال والقبيح احمد عبيد ومنصور الخميس و الأجير جيري ماهر.”

 

وتابعت مشيرة لطبالي النظام السعودي ومأجوريه الجدد:”وتعبر اليوم عبر محطتين جديدتين. شيرين سباهي ومركزها الوهمي لانساب العرب في فيينا. والسعودي عضوان الاحمري”

وعن شيرين سباهي التي تعرف نفسها على أنها مديرة مؤسسة الدولية للتحقيق بالأنساب والقبائل العربي، قالت “الوهيبي” إن هذه السيدة تحولت فجأة الى حاوية اكاذيب امتلات فحاول تفريغ نفاياتها باتجاه #عمان .”

 

وتابعت:”وبجهد و نشاط غير مسبوق يصعب على العقل البشري مجاراته دون حقنه بجرعات عالية من الدرهم والريال والبترودولار. خاصة انها لم تتبنى مواقف سابقة. بل تحولت هكذا… فجأة”.

واختتمت المغردة العمانية تغريداتها برسالة شديدة اللهجة لهؤلاء الكتاب والإعلاميين الذين استأجرهم النظام السعودي وباعوا أقلامهم له مقابل “الرز”:”لن تزيدنا ادعاءاتكم السافرة الا تماسكاً في الرأي العام و إيماناً أكثر بعدالة مواقف السلطنة الدولية في كل الأزمات.”

 

وتابعت:”و مزيداً من الثقة بوطننا وأنفسنا وسلامة نوايانا انبحوا كما شئتم فلازال لدينا لكل شيطان رجيم شهاباً رصدا ”

ويشن رفقة عدد من المغردين السعوديين المحسوبين على النظام هجمة شرسة على بهدف ضرب استقراراها لموقفها المحايد من أزمة قطر.

 

ويسعى الذباب لتشويه صورة السلطنة والسلطان قابوس بعدد من المزاعم والافتراءات، منها دعم ميليشيات الحوثي في اليمن وتوجيهها.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    يريدونا أن نكون خلفهم كالخرفان وين ما راحوا نروح لن نكون كذالك وفعلوا ما شأتم.

  2. وطن يقول

    لقد حاولوا سابقا مع قطر بكل أنواع وأشكال البذاءات وبكل دناءة وانحطوا إلى أدنى مراتب السفاهة والنتيجة هم سقطوا سقوطا مدويا وبقت قطرا ترتقي وكذالك الحال معنا لانها سنة الكون أن تموت الدناءة واصحابها فليس لهم مصداقية ولا شفافية ولم يعودوا محط ثقة لا عربيا ولا إسلاميا ولا دوليا عمان لن يهزها كذبهم ومهاتراتهم عمان كالنخلة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء يستظل بظلها كل محتاج .

  3. عبدالعزيز يقول

    لو أن كل كلبآ عوا ألقمته حجرآ..
    لأصبح الحجر مثقالآ بدينار..

  4. من غير اسم يقول

    دول احداها يحكمها مراهق وآخر يحكمها تائه لا يفقهون لادنى حكمة سياسية إلا ضنا في نفسهم سيقودون العرب وهم لا يستطيعون قيادة شعوبهم المنقاد الضعيف.
    نباح الكلب دلاله على خوفه ، وابناء الإمبراطورية كثر ما هم بهم الطيبه بمكان اشداء امام كل نذل ممكن ان يتجرء عليهم
    ولحمهم مر

  5. هزاب يقول

    من الذي ينبح ؟ ههههه! المغردة العمانية أصبحت فرجة على العالم ! كذبت وأسأت حتى لفبيلة الشحوح العمانية ! لدرجة جاء احدهم وأهانها ولو كانت تملك كرامة لما عادت للكذب مرة أخرى! نعم هناك أقلام مأجورة للحكومات ! والمغردة أو الناعقة والناعبة هي واحد منهم ! هي تمدح حكومتها وهم يمدحون حكوماتهم ويشتموكم! لذا أنتم اخوة في نفس المهنة ! ليش الزعل ! كله سيم سيم نماونا ! هههههههه!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.