الرئيسية » الهدهد » وفاة الوليد بن طلال.. الديوان الملكي أعلن ونجله خالد نعاه و”عكاظ” تكشف الحقيقة

وفاة الوليد بن طلال.. الديوان الملكي أعلن ونجله خالد نعاه و”عكاظ” تكشف الحقيقة

وطن- بعد جدل واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الفائتة، بسبب تداول أنباء عن وفاة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، الذي أفرج عنه مؤخرا بعد أن احتجزه ولي العهد في “الريتز كالرتون” لمدة.

“شاهد” الوليد بن طلال يعلق لأول مرة على اغتيال صديقه خاشقجي.. هذا ما قاله عن ابن سلمان و”سوء التفاهم”

صحيفة “عكاظ” السعودية والمقربة من النظام أكدت أن هذه الأنباء مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة، كما كشفت عن الجهات التي تقف وراء إطلاق هذه الشائعة.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن مطلق الشائعة، هي جهات مجهولة وحسابات مغرضة، “في الوقت الذي تتعرض فيه المملكة لهجمات خارجية مشبوهة، هدفها النيل من سمعتها” بحسب قولها.

 

وأضافت الصحيفة السعودية أن أبرز المطلقين لشائعة وفاة الوليد بن طلال، حساب مزيف يحمل اسم أحد المواقع الإخبارية السعودية، الذي نشر تغريدة مزعومة لخالد نجل الوليد ناعيا والده فيها، وهو ما لم يدونه عبر حسابه الموثق على “تويتر”.

 

كما أن نفس الصفحة المزورة هي من روجت عن إعلان الديوان الملكي السعودي، وفاة الوليد بن طلال.

 

يذكر أن الوليد بن طلال يعتبر من أبرز الذين اعتقلتهم السلطات السعودية في نوفمبر2017، وكان من بينهم رجال أعمال ووزراء سعوديين، وكانوا محتجزين في فندق “ريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، بتهم فساد في المملكة.

 

وأطلقت السلطات السعودية سراح معظم محتجزي فندق الريتز كارلتون، الذين كان من بينهم الأمير الوليد بن طلال، بعد تبرئة ساحتهم أو التوصل لتسويات مالية مع الحكومة، تمكنت خلالها المملكة من استرداد أكثر من 100 مليار دولار.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وفاة الوليد بن طلال.. الديوان الملكي أعلن ونجله خالد نعاه و”عكاظ” تكشف الحقيقة”

  1. الى جهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــم والدرك الأسفل من النار الذي وعد به الرب الكريم المناجيس والهمج الأعراب….شهداء رابعة وكل شهداء الشعب المصري سيفرحون بالخبر ..فهذا(السعوديأجرم في حقهم وتسبب في قتلهم وسفك دمائهم وتعريض حياتهم للخطر والموت …هذا السعودي النافق كان يحرض الهمجيون البربريون العساكر المصريين وقائدهم البربري الهمجي الدموي السيسي في قتل وابادة المتظاهرين المصريين الرافضين للهمجية الانقلابية العسكرية…

    رد
  2. الى جهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــم والدرك الأسفل من النار الذي وعد به الرب الكريم المناجيس والهمج الأعراب….شهداء رابعة وكل شهداء الشعب المصري سيفرحون بالخبر ..فهذا(السعودي أجرم في حقهم وتسبب في قتلهم وسفك دمائهم وتعريض حياتهم للخطر والموت …هذا السعودي النافق كان يحرض الهمجيون البربريون العساكر المصريين وقائدهم البربري الهمجي الدموي السيسي في قتل وابادة المتظاهرين المصريين الرافضين للهمجية الانقلابية العسكرية…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.