“شاهد” كيف ينشر نظام الأسد “المثلية” الجنسية بين طلاب سوريا عبر كتب معتمدة حكوميا؟!

0

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب واسع، عقب تداول صور من كتاب التربية الموسيقية لطلاب الصف الرابع ـ الذي أصدرته وزارة التعليم السورية التابعة للنظام ـ حوت دروسا وكلمات تشجع الطلاب على .

 

وبحسب الصور المتداولة وجد بالكتاب أغنية مثلية ضمن كتاب الموسيقى للصف الرابع الابتدائي في البلاد، احتوت بين سطورها عبارة “GAY YOUR LIFE MUST BE”.

 

وكان أول من لفت الانتباه لهذه الفضيحة والكارثة، هو أحد أستاذة كلية الآداب في جامعة تشرين، والذي نشر الصور من كتاب التربية الموسيقية لطلاب الصف الرابع على أغنية “كوكابورا والملك”، والتي تحتوي في أحد مقاطعها على جملة “GAY YOUR LIFE MUST BE”.

 

وكتب الدكتور في قسم الأدب الانكليزي “أحمد العيسى” عبر حسابه على موقع “فيسبوك” : “وزارة التربية بحاجة لتربية”، وتابع موضحاً “منذ عام 1955 صارت كلمة GAY تعني شيئا واحدا: مثلي الجنس أو لواطي، المعاني القديمة للكلمة انقرضت نهائيا العالم كله يعرف ذلك إلا وزارة التربية”.

 

وتابع “أطلقوا على الأغنية لقب Homosexual Kookaburra Song، واستبدل بعضهم بكلمة GAY كلمة FUN، وبعضهم ترك الكلمة حتى لايتهموا بالتمييز ضد المثليين”، وختم بالقول “أهكذا تكون التربية يا وزارة … التربية؟”.

 

وتسبب منشور الدكتور العيسى بجدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن المناهج الجديد التي أقرتها وزارة التربية التابعة للنظام السوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.