بعد أن تطاول عليه.. هكذا رد الداعية الكويتي محمد العوضي على تعزية مشاري العفاسي له بوفاة والدته

2

رد الداعية الكويتي على تعزية الداعية والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي له بوفاة والدته، وذلك في أعقاب هجوم شرس شنه “العفاسي” عليه منذ أشهر متهما إياه بالإخونجي.

 

وقال “العفاسي” معزيا “العوضي” في تدوينة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أعظم الله أجركم وجبر مصابكم يا دكتور محمد وغفر للوالدة الكريمة وأسكنها فسيح جناته ورحمها رحمة واسعة”.

 

 

ليرد “العوضي” عليه قائلا:” أجرنا وأجرك ياشيخ مشاري وجزاك الله خيرا على جميل تعزيتك وغفر الله لها ولنا ولكم وللمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات”.

 

 

وسبق أن شن “العفاسي”، هجوما عنيفا على حركة “حماس”؛ بسبب تعليقها على الضربة العسكرية الثلاثية على سوريا في أبريل/نيسان الماضي.

 

وأورد العفاسي، في تغريدة عبر “تويتر”، صورة من بيان “حماس” الذي أدان الضربة الأمريكية – الفرنسية – البريطانية على سوريا، واعتبرها “عدوانا سافرا على الأراضي السورية”، ليعلق عليها: “الحمد لله الذي كشف الإخونجية الخائنين”.

 

وفي التغريدة التي أرفق بها العفاسي أيضا صورة لخبر من موقع “روسيا اليوم”، ينسب لحماس قولها إنها لا تمانع بإعادة العلاقة مع النظام، قال القارئ الكويتي: “حالهم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر. أما نحن، فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين، ويخرجنا من بينهم أمة واحدة، بكتاب الله وسنة رسوله متمسكين”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ويبقى العفاسي ذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا للرعاع ابناء زايد…

  2. عمار يقول

    العفاسي بوق من أبواق ابناء زايد و آل سلول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.