الرئيسية » الهدهد » الصغيرة “جدا” أخضعت آل سعود.. دعوة رسمية لأمير قطر من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية

الصغيرة “جدا” أخضعت آل سعود.. دعوة رسمية لأمير قطر من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية

وطن- أفادت وكالة الأنباء القطرية “قنا” مساء اليوم، الثلاثاء، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وجه رسالة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، لدعوته لحضور القمة الخلجية المقبلة.

سلطان عُمان لن يحضر القمة الخليجية الـ39 في الرياض .. هذه الشخصية من سترأس وفد السلطنة

وأضافت الوكالة القطرية أن الرسالة سلمها الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي لوزير الدولة للشؤون الخارجية في قطر، خلال استقبال الأخير له في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وحضر آل ثاني القمة الـ38 التي عقدت في الكويت، على رأس الوفد القطري.

 

وتغيب العاهل السعودي عن القمة الأخيرة، وحضر من الجانب السعودي، وزير الخارجية، عادل الجبير، فيما حضر من الجانب الإماراتي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش.

 

من جانبهم عبر قطريون عن رفضهم مشاركة دولتهم بهذه القمة التي ستنعقد يوم التاسع من الشهر الجاري في العاصمة السعودية الرياض.

 

الكاتب القطري جابر الحرمي علق مستنكرا:”عن أي قمة خليجية يتحدثون .. والدولة التي سوف تستضيف القمة تحاصر دولة عضو .. وخططت لغزوها عسكريا وسعت لتجويع شعبها ومنعتهم من #الحج و #العمرة ..؟!”

 

وتابع:”أي مجلس هذا الذي يتحدثون عنه وقراره مختطف يُتخذ بليل دون علم بقية الأعضاء ..؟!”

 

 

وهاجم الحرمي الأمين العامك لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني الذي حمل الدعوة للأمير تميم قائلا:”18 شهرا وأمين عام #مجلس_التعاون_الخليجي عبداللطيف الزياني لم يكتف أنه لم يحمل ” بشته ” ليطوف العواصم الخليجية بحثا لحل #الأزمة_الخليجية بل أنه ” صمت ” وانحاز إلى دول #حصار_قطر والأدهى أنه هاجم #قطر .. واليوم يزورها حاملا دعوة لحضورها #القمة_الخليجية .. كيف ..؟! ”

 

 

 

كما عبر الكثير من النشطاء القطريين عن رفضهم للمشاركة في هذه القمة، خاصة وأن الرياض التي ستعقد بها القمة هي أول من تآمرت على الدوحة وانصاعت لشيطان العرب القابع في أبو ظبي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الصغيرة “جدا” أخضعت آل سعود.. دعوة رسمية لأمير قطر من الملك سلمان لحضور القمة الخليجية”

  1. الصغيرة جدا..أرعبت الكبيرة وخلعت أوصالها ودكدكت عظامها وحولتها الى كيس قمامـــة مرمي على جنبات الطريق…والله كيس القمامـــة أكبر من السعودية وشقيقاتها القمامات الامارات والبحريـــن المنتنات…..قطــــر العزة والايباء والصاعقة الماحقة على رؤوس وأبدان أشرار الحصار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.