الرئيسية » الهدهد » أمير قطر يرفض استقبال أمين عام مجلس التعاون.. الدعوة سُلمت لوزير الدولة  و”الزياني” جلس مرتبكا

أمير قطر يرفض استقبال أمين عام مجلس التعاون.. الدعوة سُلمت لوزير الدولة  و”الزياني” جلس مرتبكا

وطن – علق الكاتب القطري عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، على الدعوة التي أرسلها الملك سلمان لأمير قطير لحضور القمة الخليجية القادمة بالرياض.

 

ولفت “العذبة” في تغريدته التي رصدتها (وطن) إلى استقبال أمين مجلس التعاون عبداللطيف الزياني الذي حمل دعوة الملك السعودي من قبل وزير الدولة للشؤون الخارجية، وليس الأمير تميم الذي استقبله ما يبعث برسائل وإشارات كثيرة.

 

ودون الكاتب القطري ما نصه:”لم يستقبل الشيخ #تميم_بن_حمد آل ثاني أمير دولة #قطر، أمين #مجلس_التعاون الزياني الذي يحمل رسالة دعوة للقمة في الرياض من #الملك_سلمان.واستلمها سلطان المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية.”

لأوّل مرّة منذ الحصار .. طائرة أميرية قطرية تهبط في مطار جدة قبل ٤٨ ساعة من القمة الخليجية الطارئة

وتابع العذبة ساخرا من وضع الزياني المرتبك:”وجه الزياني ليس على ما يرام ويشبك أصابع يديه..”

 

 

وأفادت وكالة الأنباء القطرية “قنا” مساء اليوم، الثلاثاء، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وجه رسالة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، لدعوته لحضور القمة الخلجية المقبلة.

 

وأضافت الوكالة القطرية أن الرسالة سلمها الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي لوزير الدولة للشؤون الخارجية في قطر، خلال استقبال الأخير له في العاصمة القطرية الدوحة.

 

من جانبهم عبر قطريون عن رفضهم مشاركة دولتهم بهذه القمة التي ستنعقد يوم التاسع من الشهر الجاري في العاصمة السعودية الرياض.

 

الكاتب القطري جابر الحرمي علق مستنكرا:”عن أي قمة خليجية يتحدثون .. والدولة التي سوف تستضيف القمة تحاصر دولة عضو .. وخططت لغزوها عسكريا وسعت لتجويع شعبها ومنعتهم من #الحج و #العمرة ..؟!”

 

وتابع في تغريدة له رصدتها وطن:”أي مجلس هذا الذي يتحدثون عنه وقراره مختطف يُتخذ بليل دون علم بقية الأعضاء؟”

 

كما هاجم الحرمي الأمين العامك لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني قائلا:”18 شهرا وأمين عام #مجلس_التعاون_الخليجي عبداللطيف الزياني لم يكتف أنه لم يحمل ” بشته ” ليطوف العواصم الخليجية بحثا لحل #الأزمة_الخليجية بل أنه ” صمت ” وانحاز إلى دول #حصار_قطر والأدهى أنه هاجم #قطر .. واليوم يزورها حاملا دعوة لحضورها #القمة_الخليجية .. كيف ..؟! ”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أمير قطر يرفض استقبال أمين عام مجلس التعاون.. الدعوة سُلمت لوزير الدولة  و”الزياني” جلس مرتبكا”

  1. هؤلاء القوم لاأمـــن ولا أمان يرجى منهم ..على الامير القطــــري تكليف أحد(الفــــراشـــــين) لحضور هذه(القمة الخليجيــــة)..وعدم الحضور نهائيا ومخـــالطة هؤلاء الرعاع من السعوديين والاماراتيين والبحرينيين..هؤلاء الرهط المجوج المنجوس المجرم الهمجي…

    رد
  2. هؤلاء القوم لاأمـــن ولا أمان يرجى منهم ..على الامير القطــــري تكليف أحد(الفــــراشـــــين) لحضور هذه(القمة الخليجيــــة)..وعدم الحضور نهائيا ومخـــالطة هؤلاء الرعاع من السعوديين والاماراتيين والبحرينيين..هؤلاء الرهط الممجوج المنجوس المجرم الهمجي…

    رد
  3. كبرو عقولكم يا ناس هذي امور كلها للفتنه
    ليش بالذات تكلمو عن الامير تميم
    ولم يكتبو عن جلالة السلطان قابوس حفظه الله
    بانه هو ايصا لم يستقبل امين مجلس التعاون
    خلو عنكم الشتم واللعنه نحن كلنا امه واحده نختلف ولاكن لا نفترق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.