مستشار ابن زايد جن جنونه: قرار قطر الانسحاب من “أوبك” لا أثر ولا تأثير له خارج حدودها

2

على غرار كتائب الذباب الإلكتروني خرج مستشار ولي عهد أبوظبي الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، بأمر من سيده ليهاجم هو الآخر عقب إعلان الدوحة الانسحاب من منظمة “أوبك”.

 

مستشار شيطان العرب ناقض نفسه بزعمه أنه القرار القطري غير مؤثر، لكنه في نفس الوقت خصص حسابه بتويتر وسلسلة تغريدات لمهاجمة قطر وقراراها.

 

وقال “عبدالله”:”قطر إن انسحبت أم لم تنسحب من منظمة فهو سيان. قطر ليست من الدول المهمة وتأتي في آخر قائمة الدول المصدرة للنفط بنحو 600 الف برميل يوميا.”

 

وتابع مزاعمه التي كشفت مدى الانزعاج في أبو ظبي جراء هذا القرار:”الانسحاب مؤشر إضافي على تراجع نفوذ قطر التي كانت تتصرف في يوم من الايام كعملاق اقليمي.”

 

https://twitter.com/Abdulkhaleq_UAE/status/1069596172434767873

 

وفي تغريدة أخرى هاجم الأكاديمي الإماراتي قطر بقوله:”ما يجري في قطر يبقى في قطر لا أثر ولا تأثير له خارج حدود قطر وما يجري في لا يبقى في بل ينتشر أثره وتأثيره سريعاً في عموم المنطقة.”

 

 

وسبق على هذا الخط وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، فضلا عن كثير من المغردين المحسوبين على وكتائب الذباب ما يؤكد الأثر الكبير لهذا القرار في نفس ابن زايد.

 

وكان وزير الطاقة القطري، سعد الكعبي، قد أعلن صباح اليوم الاثنين، أن قطر ستنسحب من منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” اعتبارا من يناير 2019.

 

وأضاف الكعبي في مؤتمر صحفي أن قرار الانسحاب من أوبك جاء بعد مراجعة قطر سبل تحسين دورها العالمي والتخطيط لاستراتيجية طويلة الأجل، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ “أوبك” بقرار الانسحاب من عضويتها اليوم”، حسبما نقلت “رويترز”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    أجل يامن لا يستشار ؟!،ما يقع في الإمارات ينتشر في كل أرجاء العالم؟!،إنه الإجرام والبلطجة؟!،إجرامكم عابر للقارات؟!،انتشر في الهند والسند وفي جزيرة الواقواق ؟!،أروني بلدا لم يصل إجرامكم إليه؟!،هل تذكرون كيف يشتري سفيركم في واشنطن الذمم بتبييض الأموال؟!،حتى مغتصب الأطفال جورج نادر النادر في الإجرام غمرتموه بأموال سحتكم؟!،لم تنشروا في العالم إلا الرذيلة وسياسة الابتزاز والزندقة عبر جلب شقروات أوربا الشرقية من أجل التظاهر ضد فلان مقابل إطعامهن و كسوتهن وإمتاعهن بالدولار بمعروف؟!،هذه فضيلة أم رذيلة تتباهى بها يا من لايستشار؟!.

  2. ابوعمر يقول

    أيها الكلب الاماراتي المـــسن والقبيح أيضا..قرار قطـــر حولكم الى كلاب نباحـــة نواحــــة.فلو لم يكـــن قرار قطـــر غير مؤثـــر لما نبحتم ونوحتـــم بهذا الشكل الكلبي الذليل يا كلاب الامارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.