الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد يخاطب قناة “الجزيرة” ويثير سخرية واسعة:”خافي الله”

مستشار ابن زايد يخاطب قناة “الجزيرة” ويثير سخرية واسعة:”خافي الله”

وطن- شن مستشار ابن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، هجوما عنيفا على قناة “الجزيرة” متهما إياها بـ”الفبركة” حسب زعمه بعد تقاريرها التي قضت مضاجع قادة الحصار خاصة عقب تسليطها الضوء على قضية خاشقجي وفضح النظام السعودي عالميا.

مستشار بن زايد عاتب جداً على جمال خاشقجي بعد أن قُطع لاجزاء: خطيبتك عميلة استخبارات تركية

تغريدة مستشار شيطان العرب أثبتت مدى قوة وتأثير هذه القناة على الساحة، وبينت سبب مطلبهم الأول بقائمة شروط المصالحة وهو غلق قناة “الجزيرة”.

 

حيث دون وفق ما رصدته (وطن) معلقا على تقرير نقلته الجزيرة عن عدة صحف عالمية مجرد النقل ولم تأتي به هي وكان يناقش تهميش ابن سلمان بقمة العشرين:” متى ستتوقف القناة التي لا تخاف الله عن فبركة الاخبار.”

 

 

افتراءات مستشار ابن زايد على القناة القطرية قوبلت بهجوم وسخرية واسعة من قبل النشطاء.

 

وهاجمه أحد المغردين:”ومتي تتوقف انت عن عدم قول الحقيقة والتطبيل لفشلة؟”

 

 

وقال آخر مدافعا عن القناة القطرية:”تحاربون قطر وتتهمونها بالارهاب وتشتمون قادتها وعندما تتكلم القناة المحترمة الجزيرة عن جرم ارتكبتموه والعالم كله يتحدث عنه تتهمونها بالكذب”

 

 

وأحرجه ثالث بقوله:”عندما زورتوا خطاب الشيخ تميم وجهزتوا الكادر الأعلامي الكاذب في قناة سكاي نيوز والعربية وتم اختراق وكالة الأنباء القطرية واشتغلت ماكينة الكذب عندكم ماتحركت ولا أنكرت عليهم ذلك..!”

 

قناة الجزيرة لا تكذب بل تنقل الخبر وتنشر المصدر كماهو واضح.

 

 

 

يشار إلى أنه في نوفمبر الماضي توعّد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، قناة “الجزيرة” لكونها ضمن وسائل الإعلام العالمية التي تحرص على تغطية قضية الصحافي السعودي جمال خاشقجي وتتضامن معه لمعرفة مصيره والكشف عن قتلته الحقيقيين.

 

 

 

كما خرج “عبدالله” أيضا يوم 18 نوفمبر الماضي يهدد حياة اليماني، المذيعة في شبكة الجزيرة الإعلامية ومقدمة برنامج “هاشتاج” ويعيد حديث “المناشير” للواجهة.

وبعد افتضاح أمره قام بحذف التغريدة سريعا.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مستشار ابن زايد يخاطب قناة “الجزيرة” ويثير سخرية واسعة:”خافي الله””

  1. قناة الجزيره الوكر المؤسس لدعارة الإعلام العربي الذي تم تأسيسه من زنادقة ألمرتزقه العرب للتأجيج والتهييج وإثارة الفتن وبعثرة الصفوف
    *وهناك قطيع متخلف تابع بسبب الجهل والإفلاس الفكري
    وهؤلاء هم الورم الخبيث في خاصرة الامه

    رد
  2. وهل تعرفـــون الله جل جلالـــه يا حنازير أبناء الخنازير………الله جل جلاله.طيب..لايقبل الاالطيبيــــن…وليس النتنـــــين الخنازير يا الاماراتييــــن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.